العاب / سعودي جيمر

جميع ألعاب Mario المتوفرة على Nintendo Switch مرتبة فئويًا – الجزء السادس والأخير

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل مقالتنا ونختتم القائمة:

الفئة الخامسة:

ias

Mario Party, Mario Party 2, and Mario Party 3

الثلاثية الأصلية من ألعاب الحفلات على جهاز Nintendo 64 –التي تمزج بين الألعاب المصغرة الفوضوية وإطار الألعاب اللوحية الذي قد يكون مملًا بعض الشيء– جميعها جيدة تمامًا وتستحق التجربة إذا كنت تملك خدمة Switch Online. ولكن في عالم حيث توجد لعبة Superstars، تصبح هذه الألعاب نوعًا ما زائدة عن الحاجة.

ملحوظة: اللعبة مُدْرَجَة في مجموعة Nintendo 64 ضمن Nintendo Switch Online + Expansion Pack.

Mario Kart Live: Home Circuit

ستلعب لعبة Mario Kart Live: Home Circuit من خلال التحكم بسيارة لعب مادية في مساحة معيشتك باستخدام جهاز Switch، ومشاهدة كل شيء من منظور السيارة نفسها، كما لو أن منزلك الفعلي قد تحول إلى مسار سباق في Mario Kart. وهو ما يمثل حقيقة الوضع إلى حد كبير! إنها لعبة رائعة، وإن كانت مجرد خدعة.

Super Mario Bros.: The Lost Levels

لعبة Super Mario Bros.: The Lost Levels كانت في الواقع لعبة Super Mario Bros. 2 في ، وكانت موجهة للاعبين الذين أتقنوا اللعبة الأولى، لذا تم زيادة الصعوبة بشكل كبير. إذا كنت تريد نسخة صعبة جدًّا ومُعاقِبة من لعبة Super Mario Bros. الأصلية، فها هي هنا. على فكرة، الفطر الآن يمكنه أن يقتلك.

ملحوظة: اللعبة مُدْرَجَة في مجموعة NES في Nintendo Switch Online، ومتوفرة أيضًا كجزء من Super Mario All-Stars في مجموعة SNES.

Arcade Archives: Mario Bros.

من الناحية النظرية كانت لعبة الأركيد Mario Bros. رد نينتندو على لعبة Joust من شركة Williams، ومع ذلك كانت أكثر صعوبة. الاضطرار لضرب السرطانات Sidestepper مرتين لقلبها عرّفنا بمصطلح “الصعوبة المرتفعة” في سن صغير جدًّا. لم تكن هذه اللعبة مجرد الظهور الأول لشقيق ماريو: لويجي، بل أسست أيضًا لعملهما كمهنيّين في السباكة، وجعلت من الكائنات التي تشبه السلاحف أعداءهما اللدودين للأربعة عقود التالية. 

Mario’s Super Picross

هذه النسخة من Mario’s Super Picross في Switch Online هي المرة الأولى التي تتوفر فيها اللعبة في الولايات المتحدة. إذا لم تلعب أي لعبة من هذه السلسلة، فتخيل مزيجًا من السودوكو ولعبة كانسة الألغام Minesweeper، حيث تحاول كشف صورة مستوحاة من ماريو مخبأة في كل لغز. إنها جيدة. (ولكن هناك ألعاب أحجيات صورية أفضل بكثير على Switch).

ملحوظة: اللعبة مُدْرَجَة في مجموعة SNES في Nintendo Switch Online.

Paper Mario: The Origami King

لماذا تكون معارك الزعماء صعبة للغاية هكذا؟ لولا هذه المشكلة، ربما كانت هذه اللعبة أعلى قليلًا في قائمتنا. إنها لعبة تقمص أدوار جيدة ولكن غريبة مع بعض الارتفاعات الكبيرة في الصعوبة. حظًّا موفقًا في تجربتها.

Mario Tennis Aces

عودة مغامرات ماريو في التنس على جهاز Switch في لعبة Mario Tennis Aces ليست لعبة RPG رياضية كما كان يأمل البعض، لكنها قدمت التحدي الذي يمكن تعلمه بسهولة ولكن يصعب إتقانه، وهو ما نستمتع بمواجهته في جميع أنواع الألعاب الرياضية. كما يوفر الطاقم المكون من 29 شخصية عمقًا وتنوعًا كبيرين في اللعب المحلي وعبر الإنترنت. ولا ننسى حقيقة أن هذه اللعبة تحتوي أيضًا على وضع قصصي.

الفئة السادسة والأخير:

Dr. Mario and Dr. Mario 64

Dr. Mario، لعبة الألغاز التي تعتمد على مطابقة الكبسولات، لم تكن لعبة ممتعة، ولكننا نحبها بسبب الحنين إلى الماضي ووجود شخصية ماريو. هذا ليس كلامنا فحسب! المزيد والمزيد من الناس يرون حقيقة أن Dr. Mario لن ولم تكن لعبة جيدة. نحن آسفون لأننا اضطرنا إلى تقديم هذه الحقيقة الصعبة لك، لكنك تستحق سماعها من صديق.

ملحوظة: اللعبة مُدْرَجَة في مجموعة NES في Nintendo Switch Online ومجموعة Nintendo 64 في Nintendo Switch Online + Expansion Pack.

Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020

لم تتم ترجمة بشكل جيد إلى ألعاب الفيديو أبدًا. Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020 هي نفس نوع الألعاب سريعة النقر التي اشتهرت بها سابقتها، على الرغم من أنها تحاول فعل شيءٍ جديدٍ عن طريق سحب الشخصيات إلى دوامة زمنية وإخراجها في ألعاب طوكيو لعام 1964، والتي تُلعب كعودة لمعمارية 8 بت مع فلتر CRT. ولكن كل ذلك يبدو وكأنه التزام مدني من شركتَي نينتندو وسيجا لدعم مشروع التنمية الاقتصادية المحلية. 

Arcade Archives Vs. Super Mario Bros., Wrecking Crew, and Wrecking Crew ’98

نسخة الأركيد Vs. من لعبة Super Mario Bros. أصعب بكثير، وأكثر تعقيدًا، وأكثر إحباطًا بطرق ليست ممتعة. نحن سعداء لإتاحة الفرصة لشرائها ولعبها، فهي جزء من تاريخ ماريو، ولكن إذا لم تكن مهتمًا بتاريخ ألعاب ماريو، فيمكنك تجنب هذه الفوضى بأمان.

 لعبة Wrecking Crew، المتاحة في شكل الأركيد أو NES، هي لعبة مختلفة تمامًا حيث يكون ماريو ولويجي خبراء في الهدم ويجب عليهما هدم المباني. تجربة كلتا اللعبتين لا يعدو كونه فضول.

نفس الشيء ينطبق على Wrecking Crew ’98، على الرغم من أنها ربما تكون أكثر استحقاقًا لوقتك من اللعبة الأصلية. هذه التكملة لـSNES تأخذ شكل لعبة ألغاز تنافسية مع المزيد من الاستراتيجية في طريقة اللعب الهدمي، ولم يتم إصدارها من قبل في الغرب، لكن تجربتها تظل فضولًا لا أكثر.

ملحوظة: لعبة Wrecking Crew مُدْرَجَة في مجموعة NES في Nintendo Switch Online، أو في إصدار Arcade Archives. أما Wrecking Crew ’98، فهي مُدْرَجَة في مجموعة SNES في Nintendo Switch Online.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا