العاب / IGN

تقرير: Call of Duty: Modern Warfare 3 ستصدر على Xbox Game Pass هذا الأسبوع

ستكون Call of Duty: Black Ops 6 متاحة على Game Pass من اليوم الأول، ولكن يبدو أن لعبة أخرى ستتربع على عرش أول لعبة Call of Duty على خدمة اشتراك الألعاب من Microsoft، حيث تزعم التقارير الجديدة أن Call of Duty: Modern Warfare 3 الصادرة في ستصل إلى Game Pass هذا الأسبوع.


في تقرير جديد من Insider Gaming، كتب توم هندرسون أنه وفقًا لمصادره، فلعبة التصويب من منظور الشخص الأول لعام 2023 سيتم إطلاقها على Game Pass يوم الأربعاء 24 يوليو.

شائعات Call of Duty: Modern Warfare 3 بدأت في الظهور لأول مرة بواسطة جيز كوردون من Windows Central، الذي أفاد في وقت سابق من هذا الشهر أن Modern Warfare 3 قادمة إلى Game Pass في يوليو.

يذكر أن Call of Duty: Modern Warfare 3 هي أحدث إصدار رئيسي في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التي تحظى بشعبية كبيرة من Activision، وهي إعادة تقديم لسلسلة ألعاب Modern Warfare الفرعية التي بدأت في 2007.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا