العاب / سعودي جيمر

وأخيرًا: Modern Warfare 3 قادمة إلى Game Pass غدًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صدقت التسريبات مرة أخرى، حيث ستقوم مايكروسوفت بجلب لعبة التصويب Call of Duty: Modern Warfare 3 إلى خدمة Xbox Game Pass غدًا بعد فترة من الانتظار والترقب.

إنها المرة الأولى التي تتوفر فيها لعبة Call of Duty على Game Pass، وهي اللعبة الأخيرة في سلسلة Activision التي تحتوي على محتوى حصري لمنصات PlayStation الآن بعد أن تمتلك Microsoft Activision Blizzard.

ias

ستكون Call of Duty: Modern Warfare 3 متاحة لخدمة Xbox Game Pass على Xbox، و PC Game Pass، و Xbox Game Pass Ultimate في 24 يوليو.

تم إطلاق Call of Duty Modern Warfare 3 في 10 نوفمبر . وهي من تطوير Sledgehammer Games، بينما أشرف Treyarch على تطوير نمط الزومبي وطور اللعب الجماعي Ranked Play، مع اشتراك استوديوهات أخرى مرتبطة بالعنوان مثل Infinity Ward و Raven Software و Benox و High Moon Studios.

لم تحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا كما أرادت Activision. فقد انتقدها اللاعبون منذ البداية، وانخفضت المبيعات بشكل كبير مقارنة بلعبة Modern Warfare 2 لعام 2022، على الرغم من أن الناشر كشف عن “مستويات قياسية من المشاركة في الثلاثية الجديدة”.

حصلت Call of Duty Modern Warfare 3 مؤخراً على الموسم الرابع “Reloaded” في أواخر يونيو، مضيفة خرائط وأنماط وقوائم لعب وأسلحة وأحداث جديدة وغيرها، وستصبح لعبة Activision Blizzard الثانية التي تُضاف إلى Game Pass بعد لعبة Diablo IV.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا