العاب / سعودي جيمر

16 من أفضل ألعاب نينتندو على مر العصور – الجزء الثاني

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

نستكمل مقالتنا:

8- Pokemon Emerald

تُرسلك Pokemon Emerald في رحلة عبر منطقة Hoenn بعد انتقالك إلى Littleroot Town. تمتلئ منطقة Hoenn بتصميمات المدن الفريدة، مثل مدينة Fortree، التي تجعل استكشافها ممتعًا، كما أن الموسيقى المبهجة في جميع الأنحاء تزيد من مغامرتك.

ias

قدم الجيل الثالث العديد من الآليات الجديدة، مثل المعارك المزدوجة والقدرات، والتي أصبحت عناصر أساسية في بقية السلسلة. تأخذ Emerald أفضل أجزاء Ruby وSapphire وتعيد اختراع قصصهما من خلال تضمين كل من الفرق الشريرة والبوكيمون الأسطوري الشهير Pokemon Rayquaza. كما تحتوي أيضًا على بعض من أفضل أنشطة ما بعد اللعبة في السلسلة حيث تضم Battle Frontier سبع مناطق يمكنك خوض معارك من أنماط مختلفة، مما يمنحك المزيد من ساعات اللعب. 

9- Animal Crossing: New Leaf

أخذت لعبة Animal Crossing: New Leaf صيغة Animal Crossing وأعطتها لمسة لامعة جديدة، مع المزيد من خيارات التخصيص والتحكم في مدينتك. بعد النزول من القطار إلى منزلك الجديد، تعتقد إيزابيل بالخطأً أنك عمدة المدينة، وسرعان ما ترشدك إلى واجباتك كرئيس للبلدية. 

إن رؤية مدينتك تنمو في الوقت الفعلي أمر آسِر بشكل لا يصدق، حيث ينتقل القرويون المختلفون إلى الداخل والخارج ويتطور الشارع الرئيسي كلما قضيت وقتًا أطول هناك. هناك دائمًا شيء يبقيك مستمتعًا، حتى إذا كنت قد لعبت اللعبة كل يوم خلال الأشهر الستة الماضية. نظرًا لمدى شخصية اللعبة، يتمتع كل شخص بتجربته الفريدة مع New Leaf، سواء كنت تقضي وقتك في استكمال المتحف أو تكوين صداقات مع القرويين.

10- Kid Icarus: Uprising

لعبة Kid Icarus: Uprising مليئة بالسحر، خاصة بفضل مساراتها وشخصية Pit على وجه الخصوص. تتميز بنوعين مختلفين من اللعب: الطيران وإطلاق النار في الهواء، والهجوم على الأرض. قد يكون من الصعب فهم الأمر في البداية، لكن هناك الكثير من التنوع فيما يمكنك فعله، مما يجعل من المثير تجربة أساليب مختلفة. 

من الممكن أيضًا دمج الأسلحة معًا، مما يتيح لك تخصيص أسلوب اللعب الخاص بك. تم تصميم كل مستوى بشكل معقد وممتع لإعادة اللعب. إنها تحتوي على قصة مسلية، وموسيقى ممتازة ترتفع مع تقدمك في المستوى، وشخصيات مثيرة للاهتمام مستوحاة من الأساطير اليونانية. 

11- Super Smash Bros. Ultimate

لعبة Super Smash Bros. Ultimate مخصصة للجميع، سواء كانوا لاعبين تنافسيين أو غير رسميين، سواء كنت تشاهد بطولة أو تلعب مباراة مع الأصدقاء. لقد جعلت لعبة Super Smash Bros نوع القتال في متناول أي شخص وأنشأت مجتمعًا قويًا يدعمه، مع تحسين الصيغة النهائية. 

الشيء الذي أبقى Ultimate على قيد الحياة بعد إطلاقها هو إعلانات المنافسين، حيث تشارك الكثير من المسلسلات المفضلة لدى المعجبين من خلال شخصياتها الرئيسية.  لدي كل شخصية مجموعة حركات فريدة مرتبطة بشخصيته، مثل Ness الذي يستخدم PK Fire. لديها قائمة شخصيات ضخمة، من ماريو الكلاسيكي إلى Sephiroth و Sora. تتم الإشارة إلى السلسلة عبر المراحل أيضًا، مع الموسيقى والمرئيات التي تجعل المعارك أكثر متعة. 

12- Xenoblade Chronicles: Definitive Edition

لعبة Xenoblade Chronicles هي لعبة تقمص أدوار ضخمة ذات بيئات واسعة ومفتوحة وسرد قوي يبقيك مشغولًا طوال ساعات اللعب. يتم تعزيز لحظاتها من خلال طاقم الصوت الموهوب، مما يجعلها أكثر تأثيرًا. 

يمكنك أيضًا رفع مستوى التقارب بين الشخصيات القابلة للعب، مما يسمح لك برؤية كيف تنمو العلاقات الفردية بين المجموعة، بالإضافة إلى تحسين قدراتهم في المعركة. نظام المعركة معقد، مع الأخذ بعين الاعتبار موقعك وكيفية تكامل هجماتك مع الشخصيات الأخرى. إنها رحلة طويلة لاكتشاف أسرار Monado وMechon، لكنها إحدى أفضل تجارب ألعاب تقمص الدور على نظام Nintendo. 

13- Super Mario 64

كانت لعبة Super Mario 64 ثورية عندما تم إطلاقها في عام 1996 ولا تزال أحد أقوى الأسماء في سلسلة Super Mario. كانت أول إصدار لماريو بتقنية ثلاثية الأبعاد، حيث تقدم تجربة منصات أكثر حرية بفضل كيفية التحكم في ماريو. من خلال السفر عبر اللوحات الموجودة في قلعة Princess Peach، يمكنك إكمال الدورات التدريبية للعثور على Power Stars. 

سواء كنت تنزلق على المنحدرات الجليدية أو تتجنب الحمم البركانية، فإن كل دورة تختلف عن الأخرى، مع منصات صعبة وبيئات ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب بالنسبة لعصرها. تم تصميم جميع الدورات التدريبية والمجالات المصممة جيدًا لتسهيل الانتقال إلى جودة ثلاثية الأبعاد لـ Mario وعززتها كإحدى أكثر الألعاب ثلاثية الأبعاد تأثيرًا على الإطلاق.

14- Super Metroid 

تحتوي Super Metroid على افتتاحية تجذب انتباهك على الفور. يأخذ ريدلي يرقة ميترويد، تاركًا العلماء ميتين و Samus Aran أمام دقيقة واحدة فقط للهروب من المستعمرة التي تدمر نفسها ذاتيًا. يتم بناء طابعًا مؤلمًا طوال اللعبة. 

في حين أن أول لعبة Metroid وضعت الأسس للاستكشاف القائم على تعزيز ، فقد صقلت Super Metroid أسلوب اللعب، مما جعلها جزءًا من معايير عناوين Metroidvania المستقبلية. فقد عززت الشعور بالإنجاز عندما تكتشف قوة جديدة وتكتشف ما فتحته، وهو ما شجعته مناطقها الواسعة. لا يمكن التغاضي عن تأثيرها على نوع Metroidvania والألعاب ككل. 

15- Earthbound

تلتقط Earthbound نزوات الطفولة من خلال شخصياتها الشابة وآلياتها، حيث تستخدم أسلحة مثل مضارب البيسبول واليويو وتجهز بعناصر مثل القبعات والأشرطة. تبدأ أحداث اللعبة في Onett، وهي منطقة مستوحاة من Suburban America، لكنها تأخذك في مغامرة عالمية، حيث تعتمد Scaraba على القديمة بينما يستوحي Summers إلهامه من فرنسا. 

تشتهر لعبة Earthbound بحوارها الإبداعي، ومن المفيد أن تأخذ وقتك للتحدث إلى العديد من الشخصيات الذكية غير القابلة للعب طوال اللعبة. إنها مليئة بالتفاصيل المحببة، مثل شعور نيس بالحنين إلى الوطن عندما لا يتصل بالمنزل لفترة من الوقت. أحد الموضوعات الرئيسية للعبة هو الشجاعة في مواجهة الشدائد، مما يتركك مع شعور بالأمل. 

16- The Legend Of Zelda: Majora’s Mask

شكلت لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time سابقة لألعاب Zelda ثلاثية الأبعاد، وحملت لعبة Majora’s Mask الراية بسهولة باعتبارها العنوان الثاني باعتبارها العنوان التالي. تدور أحداث مغامرة Hero of Time التالية في Termina، حيث يهدد القمر بالسقوط بسبب Skull Kid المؤذي. 
إن دخول Clock Town وسماع أغنيتها الرئيسية يجذبك على الفور، ويدعوك لاستكشاف الشخصيات التي تعيش هناك والتواصل معها. تتميز اللعبة بطابع حزين قوي، خاصة أنه يجب عليك إعادة ضبط كل مرة تصل بها إلى اليوم الثالث، مما يتسبب في نسيان الشخصيات لـ لينك وما فعله من أجلهم. 
تتفوق Majora’s Mask بكل الطرق كما ينبغي أن تكون ألعاب Zelda، مع dungeons مصممة بخبرة،
مثل Stone Tower Temple، وشخصيات مثيرة للاهتمام مثل Happy Mask Salesman الغريب.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا