العاب / سعودي جيمر

6 ألعاب تحرمك من أفضل محتوياتها

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

يمكن أن تأخذ خيارات اللاعبين اللعبة إلى مستوى آخر تمامًا. إن إمكانية رؤية عالم اللعبة يتغير بسبب القرارات التي تتخذها هي شيء يرغب فيه الجميع، ومع ذلك، يجب على اللاعبين الذين يخشون فقدان المحتوى أن يكونوا حذرين، لأن هذه الحرية غالبًا ما تأتي بتكلفة، مثل فقدان بعض المحتويات.

لا أحد يحب أن يُحرم من محتوى في اللعبة، سواء كان ذلك في المهام أو الأزياء أو الكؤوس والإنجازات. للأسف، هذا شيء يجب على العديد من اللاعبين الاعتياد عليه، حيث أن أي شيء بدءًا من القرارات السردية إلى مغادرة إحدى المناطق يمكن أن يؤثر على العالم بطريقة تجعل بعض المحتويات غير متاحة.

ias

قد لا تلاحظ حدوث ذلك، ولكنك ستشعر بلسعته. لا شيء يضاهي الألم عند قراءة صفحات الويكي الخاصة باللعبة أو سماع أصدقائك يتحدثون عن المهام التي فاتتك بعد أن شاهدت الشارات النهائية للعبة.

دفعت الألعاب الآتية هذا إلى أقصى حد، حيث تضمنت جميعها محتوى ممتازًا حرمت العديد من اللاعبين منه، سواء عن قصد أو عن غير قصد.

6. Stormcloaks Or Imperials – The Elder Scrolls V: Skyrim

أحد القرارات الأولى التي تتخذها في لعبة الـRPG الخيالية الكبرى من Bethesda هو تحديد مع مَن ستفر أثناء هجوم التنين في Helgen. هل ستذهب مع زميلك السجين Stormcloak Ralof؟ أم ستتبع أحد الحراس الذين كانوا على وشك قطع رأسك، تحديدًا the Imperial Hadvar؟

هذا القرار البسيط يحدد سريعًا مسارين رئيسيين يمكنك اتباعهما في اللعبة: الانضمام إلى Stormcloaks أو الإمبراطوريين Imperials. للأسف، ستفوتك بعض من أفضل محتويات اللعبة بغض النظر عن الفريق الذي تقرر اللعب معه.

الانضمام إلى Stormcloaks القاسيين ينطوي على تفويت فرصة الانضمام إلى فيلق الإمبراطورية the Imperial Legion. وبالمثل، لن تعرف أبدًا شعور أن تكون ثوريًّا في Stormcloak إذا انضممت إلى الإمبراطورية.

إذا كنت تريد اللعب مع كلا الجانبين، يمكنك ذلك، ولكن فقط حتى نقطة معينة. بمجرد أن تُسلم التاج المسنن the Jagged crown، سيتم حبسك في أحدهما وإبعادك عن الآخر، لذلك من الأفضل أن تختار بحكمة.

5. المقلب الكبير – Bully

لعبة الأكشن المثيرة للجدل Bully من Rockstar مليئة بالأنشطة الممتعة لعشاق الشغب. سواء كنت تتصارع مع المجموعات الاجتماعية، أو تحضر الحصص الدراسية، أو تستكشف المدرسة، لا يوجد نقص في المرح في أكاديمية Bullworth.

ومع ذلك، في حين أن معظم المحتويات الاختيارية في اللعبة يمكن الوصول إليها في أي وقت، هناك مهمة ملحمية واحدة تحصل على فرصة واحدة للانضمام بها.

“The Big Prank” هي مهمة جانبية مضحكة ومقززة تحدث مباشرة بعد ليلة الهالوين. فيها، يقوم Jimmy وGary بما يوحي به العنوان، حيث يقدمون مقلبًا كبيرًا يتضمن إطعام لحم فاسد لكلب، وأخذ برازه، ووضعه في كيس مشتعل لتفعيل إنذار الحريق، مما يجبر أحد المعلمين على دهسه.

هذا العمل الناضج هو المهمة الوحيدة القابلة للفقد في اللعبة. إذا ذهب Jimmy إلى السرير في ليلة الهالوين، فلن يحصل على فرصة المشاركة في المقلب، مما يحرم اللاعب من هذه المغامرة الفوضوية الممتعة.

4. مسار المُسالم الحقيقي – Undertale

قتل الأعداء في عالم الوحوش أمر مألوف لمعظم اللاعبين. هذا جزء مما يجعل Undertale مميزة، حيث تمنحك الخيار للحفاظ على نظافة يديك وإيجاد طرق فريدة لرحمة جميع أعدائك. لا حاجة لإراقة الدماء هنا، إلا إذا كنت ترغب في ذلك.

إلى جانب عدم إنابة ضميرك، يؤدي القيام بمسار المسالم الحقيقي the True Pacifist في هذه اللعبة المستقلة المحبوبة إلى مكافأتك ببعض من أفضل محتويات Undertale. ستحصل على تفاعلات إضافية مع الشخصيات المحبوبة، ومعركة رئيسية ملحمية، وأفضل نهاية للعبة.

بالطبع يكفي أن تخطئ مرة واحدة لتختفي كل تلك المحتويات الإضافية في الهواء.

قتل وحش واحد فقط، وبشكل غير مفاجئ، سيحرمك من مسار المسالم الحقيقي. في حين يمكنك دائمًا زيادة عدد القتلى، فإنه لا يمكنك تقليله، لذلك يمكنك أن تودع جميع تلك اللحظات السردية ونهاية Asriel المذهلة إذا قمت بقتل أي وحش، مهما كان عدوانيًّا أو مزعجًا.

3. جمع كل Chinpokomon ا – South Park: The Stick Of Truth

مهام التجميع تشبه مذاقك في الأكل، إما أن تحبها أو تكرهها، ومع ذلك، هناك شيء يمكن أن يؤثر على رد فعلك تجاهها وهو مدى إبداعها. على سبيل المثال، بينما يمكن أن يكون العثور على كل ريشة في Assassin’s Creed 2 متعبًا، فإن العثور على كل Chinpokomon فريد في South Park: The Stick of Truth هو أحد أبرز نقاط اللعبة.

اكتشاف كل هذه التمائم المحاكية للبوكيمون في جميع أنحاء South Park هي تجربة ممتعة، ولكن، للأسف، قد لا تتحقق أحلامك في جمعها كلها، حيث من السهل جدًا أن تُحرم من الحصول على كل واحد منها.

تأخذك اللعبة إلى العديد من المناطق حول المدينة، مع وجود عناصر فريدة، بما في ذلك Chinpokomon في كل منها، ومع ذلك، فإن العديد من هذه الأماكن لا يمكن الوصول إليها مرة أخرى، لذا إذا فشلت في اكتشاف جميع الوحوش الصغيرة فيها، ستُحرم من جمعها كلها.

أماكن مثل The Giggling Donkey، والقاعدة العسكرية the Military Base، والـUFO، وأكثر من ذلك تُدَمَّر بعد إكمالها، لذلك يمكن أن يتعطل سعيك لجمع Chinpokomon تمامًا إذا لم تكن شديد الانتباه.

2. تطوير Westcliffe ا – Fable II

 Fable II هي لعبة RPG مليئة بالشخصيات الممتعة، وأحد أفضل تلك الشخصيات هو رجل الأعمال الطموح دائمًا Barnum. تُقابل هذا الشخصية غير القابلة للعب طوال اللعبة وهو يحاول جاهدًا أن يصبح ثريًّا بسرعة. بينما تفشل معظم محاولاته، هناك محاولة تنجح بشكل كبير إذا ساعدته. المشكلة هي أنك ستفقد الفرصة إلى الأبد إذا فاتتك الفرصة.

Westcliffe هي واحدة من أكثر المناطق بشاعة في Fable II، حيث أنها منطقة مليئة بالجريمة يسكنها المتشردون واللصوص والمجرمون. ومع ذلك، يضع Barnum نصب عينيه تحسين المكان، ويطلب منك التبرع بـ5000 قطعة ذهبية مع وعد بتحويل Westcliffe.

على الرغم من إخفاقاته السابقة، فإن الخيار الأفضل هنا هو تسليم الذهب. بعد العودة من الوقت المنقضي في The Spire، ستجد Westcliffe جديدة تمامًا وستحصل على 15000 قطعية ذهبية من بارنوم.

بطبيعة الحال، إذا لم تضع ثقتك في برنامج تطوير Westcliffe من Barnum، فلن تحصل على شيء، وستبقى Westcliffe مكانًا بشعًا كما كانت دائمًا.

1. تخطِّي الزعيم النهائي – Starfield

Starfield هي لعبة مثيرة للجدل، بفضل مدى تهالك تصميم لعبة الـRPG هذه من Bethesda. ومع ذلك، في حين أن معظم أجزاء اللعبة باردة وخالية من الحيوية، إلا أن هناك الكثير لتحبه في هذه الملحمة الفضائية، بما في ذلك المعركة النهائية الرائعة، لهذا السبب من المثير للسخرية أنك يمكنك تجاوزها بالكامل بكلمات مختارة.

خلال اللحظات النهائية للعبة، ستواجه إما The Hunter، أو The Emissary، أو كليهما، اعتمادًا على اختيارك في نهاية مهمة “Unearthed”. هذه المواجهة الحماسية تجمع بين القوة النارية والسفر متعدد الأبعاد حيث تتنقل بين المناطق التي زرتها طوال اللعبة أثناء قتال خصمك.

إنه مشهد حماسي مليء بالأكشن والإثارة ويعكس جوهر مغامرتك كلها، ولكن يمكنك تجاوزه تمامًا بإقناع خصومك بالتوقف عن القتال قبل أن يبدأ.

على الرغم من أن هذه الطريقة فعالة للوصول إلى الشارات النهائية، فإنها تحرمك من أحد أفضل الأجزاء في Starfield.

فقط لأنك تستطيع تجنب هذه المواجهة لا يعني أنه يجب عليك ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا