الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن The War Between The Land And The Sea المشتق عن Doctor Who خلال فعاليات San Diego Comic-Con

أعلنت Disney و BBC عن جديد مشتق من Doctor Who، والذي يأتي بعنون The War Between The Land And The Sea، خلال فعاليات San Diego Comic-Con.

يتألف المسلسل المشتق من خمسة أجزاء وهو من بطولة راسل توفاي (American Horror Story: NYC) وغوغو إمباثا-رو (Loki). كما سيشهد The War Between The Land And The Sea عودة الممثلين السابقين من Doctor Who جيما ريدغريف بدور كيت ليثبريدج ستيوارت وألكسندر ديفرينت بدور الكولونيل إبراهيم بالإضافة إلى عودة الأشرار "شياطين البحر".

إليكم ملخصاً مختصراً لحبكة المسلسل:

"عندما يخرج نوع مخيف وقديم من المحيط ويكشف عن نفسه للبشرية على نطاق واسع، تندلع أزمة دولية. ومع تعرض جميع السكان للخطر، تتدخل UNIT للعمل بينما تشن الأرض والبحر حرباً".

تم إنشاء The War Between the Land and the Sea بواسطة المنتج التنفيذي والمشرف العام على Doctor Who راسل تي ديفيز وكاتب المسلسل المتكرر بيت ماكتيغ. إلى جانب ديفيز، يشمل المنتجون التنفيذيون للمسلسل فيل كولينسون وجول كولينز وجولي غاردنر وجين ترانتر.

كتب ديفيز في بيان صحفي: "أنا محظوظ جداً للعمل مع مثل هذا الطاقم الرائع. وهذه دراما ضخمة ومثيرة ستهز أركان عالم The Whoniverse. عندما لا يكون الطبيب في المدينة، تكون البشرية بأكملها في ورطة".

يبدأ تصوير مسلسل The War Between the Land and the Sea الشهر المقبل. وسيتولى ديلان هولمز ويليامز (مخرج 73 Yards وDot and Bubble) إخراج المسلسل. ورغم عدم تحديد موعد الإصدار، سيتم بث المسلسل على Disney+.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا