العاب / سعودي جيمر

8 مهام جانبية في ألعاب الفيديو جعلتك تشعر بالخداع – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

4. مسدس رشاش – Cyberpunk 2077

ias

عالم Cyberpunk 2077 مليء بالأسلحة المستقبلية التي يُمكنك اللعب بها، وأحدها يمتلك وعيًا، يسمى Skippy، يأتي بذكاء اصطناعي مخصص يسمح له بالتحدث، وامتلاك شخصية فريدة، وحتى مساعدتك في التصويب. إنه سلاح قوي للغاية لأنه قادر على ضرب رأسك أعدائك تلقائيًّا، ولكن لنكن صادقين، حتى بدون هذه القدرة، فإن شخصية Skippy ونكاته سبب كافٍ للاحتفاظ به في مخزونك.

ومع ذلك، لدى Skippy مشكلة خاصة: في مرحلة ما، سيبدأ في طلب منك إعادته إلى مالكه الأصلي. يمكن أن يكون ملحًا للغاية في ذلك، إلى درجة أنه إذا لم تستمع إلى مناشدته، فقد يتوقف عن التحدث معك إلى الأبد.

في تلك اللحظة، قد تشعر أن إعادة Skippy إلى مالكه هو الشيء الصحيح للقيام به. لكن الأمر ليس كذلك ببساطة، وذلك لأن مالكته: Regina Jones، ستكافئك فقط ببضع عملات الـeddies لقيامك بالعمل الصحيح، ثم لإضافة الإهانة إلى الجرح، ستقوم بمسح شخصية Skippy أمامك، مما يعني فعليًّا قتل رفيقك المرح.

3. جوائز Riddler ا – Batman: Arkham Knight

يحب معجبو DC الجدال حول مَن هو الشرير الأكثر شراسة في سلسلة Batman، ومع ذلك، أي شخص لعب إصدارات Arkham يعرف أن الإجابة هي دائمًا Riddler، وذلك ليس بسبب عدد ضحاياه أو شخصيته المهووسة، ولكن ببساطة لأنه يحب أن يفرض على اللاعب أكثر المخططات الشريرة في جميع ألعاب الفيديو: جمع جوائزه عديمة القيمة.

في كل مرة يظهر Riddler في لعبة Arkham، تدور مهامه حول جمع علاماته الخضراء، هناك مئات منها عبر السلسلة، والشيء الوحيد الذي تحصل عليه مقابل العثور عليها جميعًا هو الشعور بالرضا بضرب الرجل الذي أخفاها في جميع أنحاء جوثام من البداية.

ومع ذلك، حتى عندما يكون هناك وعد بمكافأة أكبر، يجد Riddler طرقًا لإحباطك. في Arkham Knight، يجب عليك هزيمة Riddler للوصول إلى نهاية اللعبة الحقيقية، وهذا يعني جمع 253 من جوائز Riddler!

وقبل أن تسأل، فإن الحقيقية لا تستحق كل هذا العناء،، فهي مجرد نسخة معدلة قليلًا من المشهد الختامي العادي للعبة.

يكاد يكون الأمر كما لو أن المطورين استمتعوا بمشاهدتك تضيع وقتك على الأشياء القابلة للتحصيل عديمة القيمة.

2. بذور الـKorok ا – The Legend Of Zelda: Tears Of The Kingdom

أحد أكبر خيبات الأمل في Breath of The Wild كانت المكافأة التي تحصل عليها لجمع 900 بذرة الـKorok المنتشرة في جميع أنحاء Hyrule. بعد قضاء غالبية اللعبة في البحث عن تلك البذور غير المرئية، كان الشيء الوحيد الذي حصلت عليه هو هدية Hestu: كومة من الفضلات الذهبية!

لكن ماذا عن الجزء الثاني؟ بالتأكيد لن تحاول Nintendo خداعك بنفس النكتة مرتين، أليس كذلك؟ حسنًا، ليس بالضبط.

أولًا: بدلًا من جمع 900 بذرة، ستريد Tears Of The Kingdom منك جمع ألف بذرة Korok، وبما أنك ستعمل بجد أكبر من أجل مكافأتك، فإنها ستكون أكبر قليلًا من سابقتها، بمعنى أنها مجرد كومة أكبر من الفضلات!

نعم، جمع بذور الـKorok في Tears of The Kingdom يمنحك نفس المكافآت بالضبط كما في Breath of the Wild، الفرق الوحيد هو أن هدية Hestu في الجزء الثاني مصنوعة من طبقة إضافية من فضلات الـKorok.

1. No Stone Unturned – The Elder Scrolls V: Skyrim

مهمة البحث عن الكنوز في Skyrim -مثل العديد من المهام التي تحاول فيها جمع الأشياء في هذه القائمة- هي تجربة محبطة ومخيبة للآمال، ومع ذلك، على عكس الآخرين، فإنها تغريك بغموض مضلل.

“No Stone Unturned” هي مهمة جانبية في Skyrim تبدأ عند العثور على واحدة من 24 جوهرة غير عادية منتشرة في جميع أنحاء المقاطعة. بمجرد تقييم الجوهرة ومعرفة أنها جزء من قطعة أثرية غامضة تُعرف باسم the Crown of Barenziah، يمكنك محاولة البحث عن بقية الجواهر لإعادة التاج إلى مجده السابق وجني فوائده “المذهلة”.

العثور على الجواهر محبط للغاية، حيث ستحتاج إلى الانضمام إلى كل فصيل في اللعبة وشراء أغلى منزل في Solitude. كل هذا يضيف إلى فكرة أن المكافأة على العثور على الجواهر ستكون شيئًا رائعًا، ولكن في الواقع، كل ما تحصل عليه هو ميزة عديمة القيمة، تسمى Prowler’s Profit، وهي ميزة تزيد من فرصك في العثور على الأحجار الكريمة النادرة. قد تبدو مفيدة، ولكن عندما تحتاج بالفعل إلى صنع ثروة من الجواهر للحصول عليها، فإن المكافأة تفقد غرضها بالكامل.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا