العاب / سعودي جيمر

9 أشرار في ألعاب الفيديو يمكنك الانضمام إليهم ولكن ستندم بعد ذلك – الجزء الثاني والأخير

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نستكمل مقالتنا:

5. Zlatko – Detroit: Become Human

ias

الروبوتات التي تتحكم فيها في Detroit: Become Human يمكن أن تعاني من مصائر مروعة، ومع ذلك، يجب أن يكون المركز الأول بينهم بلا منازع من نصيب Kara في السرية الخاصة بـZlatko.

Zlatko هو الشرير في الفصل السابع عشر من قصص Kara وAlice. يقوم باختطاف الروبوتات المنحرفة متظاهرًا بأنه مُهرّب يمكنه مساعدتهم على الهروب إلى كندا، ثم يُجري تجارب غير إنسانية على أجسادهم.

إذا وقعت في فخ Zlatko وسمحت له بمحو ذاكرة Kara، فستصبح الفتاة خادمة مبرمجة تحت سيطرة Zlatko. في هذه النقطة، يمكنك استخدام الأدلة داخل قصر مالكك الجديد لاستعادة ذاكرتك تدريجيًّا، ولكن إذا كنت فضوليًّا لمعرفة ما سيحدث إذا بقيت مطيعًا وانضممت إلى Zlatko، فأنت على وشك رؤية مشاهد مروعة.

سيُبقي تجاهُل الأدلة Kara في وضع الخدمة الدائم ويؤدي إلى مشهد تظهر فيه بعد أن أصبحت دمية بلا عقل ليتم تعذيبها وإجراء التجارب عليها من قِبَل خاطفها.

إنها نهاية فورية للعبة لا تنهي فقط قصة Kara بل تتركك مع حسرة وألم بعد مشاهدة ما يحدث في منزل Zlatko.

4. Ceasar’s Legion – Fallout New Vegas

Ceasar’s Legion في Fallout: New Vegas هو فصيل لديه تصرفات عديدة مشكوك فيها، إن لم تكن مدانة تمامًا.

بالإضافة إلى ممارساتهم من العبودية والغزو والتعذيب، فإنهم يزرعون أيضًا كراهية متأصلة تجاه النساء الذين يراهم جنود Ceasar على أنهم أقل من الرجال.

على الرغم من ذلك، يُمكنك الانضمام إلى الفيلق كامرأة، ومع ذلك، فإن الجهود الكبيرة التي تبذلها لإقناعهم بقبولك في ناديهم لن تسفر عن مكافأة كبيرة.

كامرأة مُجندة في الفيلق، فإن عليك أن تثبت نفسك باستمرار لأعضاء الفيلق الآخرين، وعلى الرغم من ذلك، سيمنعونك من المشاركة في الكثير من الأنشطة التي تحدث في معسكرهم.

على سبيل المثال، سيتم حظرك بشكل دائم من دخول ساحة القتال، بغض النظر عن مدى شهرتك داخل الفصيل، وسيستمر جميع أعضاء الفيلق الذين يمكنك عادةً بناء سمعتك معهم في تجاهلك ومعاملتك بازدراء.

لحسن الحظ، إذا ارتكبت خطأ الانضمام إلى الفيلق كامرأة، فإنه لا زال بإمكانك اختيار نهاية Vegas المستقلة.. ننبهك على ذلك فقط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا