العاب / سعودي جيمر

10 نهايات مشوقة في ألعاب الفيديو لعلك لم تدرك أن لها إجابات – الجزء الثاني

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نستكمل مقالتنا:

7. الحصار في القديمة – Sly Cooper: Thieves In Time

ias

في الجزء الرابع من Sly Cooper، يجب على الراكون الماكر التعاون مع أسلافه لإيقاف العالم المجنون، Le Paradox، من السيطرة على الواقع. تدور المعركة النهائية داخل تمزق في الزمن، حيث يظهر Sly منتصرًا.

ومع ذلك، يختفي Sly بعد المعركة، مما يسبب لأصدقائه الحيرة حول ما حدث. على الرغم من البحث العميق، لم يتمكن أصدقاؤه من العثور على رفيقهم الفروي. ولكن عن طريق جمع كل الجوائز في اللعبة، يمكنك فتح نهاية سرية، تكشف أن Sly قد نُقل إلى مصر القديمة.

مع نهاية مثل هذه، سيعتقد أي شخص أن Thieves In Time كانت تمهد لإصدار خامس. ومع ذلك، يبدو أن Sly قد اختفى من على وجه الأرض، حيث لم نره منذ عقد من الزمان.

على الرغم من أن شركة Sanzaru Games كانت تنوي متابعة هذه القصة، إلا أنها كانت ستكون في حزمة توسعة DLC، وليست تكملة مباشرة. في مقابلة عام 2019 مع مخرج اللعبة، Matt Kramer، أوضح أن التوسعة DLC كانت ستتضمن فريق Sly أثناء سفره إلى مصر القديمة لاستعادة شريكهم.

كانت Sanzaru Games تأمل أن يتجدد الاهتمام بـSly Cooper بعد إصدار الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، ولكن بعد إلغاء هذه المشاريع، لم تحصل Sly Cooper على الضجة الكافية لتوليد متابعة.

6. ماذا حدث لـDesmond؟ – Assassin’s Creed III

تدور لعبة Assassin’s Creed الأصلية حول Desmond Miles -سليل العديد من أعضاء جماعة الحشاشين the Assassin Brotherhood-. عندما يكتشف فرسان الهيكل تراث Desmond، يقومون بتوصيله بـAnimus، وهي آلة تستفيد من الذكريات الجينية لأسلاف المضيف، مما يسمح لهم باكتشاف أسرار الجماعة.

نظرًا لأن Assassin’s Creed كان مخططًا لها لتكون ثلاثية، تم قتل Desmond في ذروة الجزء الثالث. ولكن عندما رأت Ubisoft مدى الذي جلبتها لها السلسلة، لم يتمكنوا من التوقف عن إنتاج الأجزاء والإصدارات الفرعية.

على الرغم من أن Desmond ميت تمامًا، إلا أن المعجبين تساءلوا عما إذا كان سيعود للظهور مرة أخرى. نظرًا لأن الأجزاء الأخيرة أظهرت تكنولوجيا الإحياء، كان المعجبون يأملون أن يجد المطورون طريقة لإعادة Desmond.

حسنًا، بعد ثماني سنوات وسبعة أجزاء، حصل المعجبون على أمنيتهم.

في Assassin’s Creed: Valhalla، يتم الكشف عن أن Desmond موجود في حياة رقمية بعد الموت، حيث يُعرف باسم The Reader. في شكله الجديد، يمكنه قراءة “مسارات الزمن”، مما يسمح له بالعثور على واقع يناسب البشرية بشكل أفضل.

على الرغم من أن هذه النقطة في الحبكة واضحة، إلا أن العديد من اللاعبين فوّتوها، لأن نسب إتمام الجوائز والإنجازات في Valhalla منخفضة جدًّا.

نظرًا لأن Desmond Miles كان غائبًا منذ ما يقرب من عقد من الزمان، فكان من السهل إزالته تمامًا من الألعاب الحديثة، ولذلك، فإن المعجبين القدامى قدّروا كيف وجد المطورون طريقة لإعادته.

5. الأجزاء المكملة كانت ستشرح كل شيء – Loom

تدور Loom حول نسّاج Weaver شاب يدعى Bobbin، يجب عليه إنقاذ العالم من Chaos، وهو كيان يهدف إلى إعادة تشكيل العالم بواسطة مِنْساج Loom سحري. لحسن الحظ، يدمر Bobbin المِنْساج خلال المواجهة النهائية.

ولكن لأن Chaos قد بدأ بالفعل في استخدام الأداة السحرية، فقد أصبح نصف العالم تحت حكمه، بينما النصف الآخر تحت حكم النسّاجين Weavers. في ، أكد حلفاء Bobbin إليه أنهم سيدمرون Chaos في المستقبل.

على الرغم من أن Loom كانت عنوانًا منفردًا، إلا أن المصمم الرئيسي، Brian Moriarty، كان لديه الكثير من الأفكار لأجزاء مكملة مخطط لها: Forge و The Fold. في Forge، أُلهم بطلنا الجديد، Rusty Nailbender، بإنشاء حركة لتدمير Chaos، بعد أن استعبد الوحش الشيطاني شعبه. كانت التكملة الملغاة ستنتهي بمعركة مذهلة والتي كانت ستؤدي تقريبًا إلى إبادة العالم.

الجزء الأخير كان يركز على Fleece Firmflanks الذي يوحد النقابات Guilds لهزيمة Chaos. عندما يبدو أن Chaos له اليد العليا ضد Fleece، يقتحم Bobbin والنسّاجون المكان، ويساعدون في هزيمة خصمهم مرة واحدة وإلى الأبد. بعد إعادة صنع المِنْساج Loom، يعم السلام بين النقابات أخيرًا.

على الرغم من أن الكثير من التفكير قد وُضع في الأجزاء المكملة المحتملة، فقد قال Moriarty: “كان هذا كله مجرد حديث. كنت مشغولًا بمشاريع أخرى، ولم يكن لأي شخص آخر شعورًا قويًّا تجاه الألعاب بما يكفي للالتزام، لذلك لم يتم إنتاج Forge و The Fold أبدًا”.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا