العاب / سعودي جيمر

10 نهايات مشوقة في ألعاب الفيديو لعلك لم تدرك أن لها إجابات – الجزء الثالث والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

4. إلى القمر – Mega Man Legends 3

ias

لم تنجح Mega Man Legends مثل السلسلة الرئيسية، ولكن لا شك أن هذا الفرع لديه قاعدة معجبين مخلصة. على عكس سلسلة المنصات ثنائية الأبعاد الكلاسيكية، كانت Legends مغامرة أكشن ثلاثية الأبعاد تركز أكثر على العلاقات بين الشخصيات والقصة. على هذا النحو، شعر اللاعبون باتصال شخصي مع الفرقة.

لذلك عندما انتهت Mega Man Legends 2 ببطلنا عالقًا على القمر، كان اللاعبون يأملون أن يجد طريقًا للعودة إلى المنزل. ولكن مع عدم وجود تكملة في الأفق، يبدو أن Blue Bomber ظلَّ عالقًا هناك إلى أجل غير مسمى.

على الرغم من أن النهايات غير المحلولة تكون دائمًا مخيبة للآمال، فقد أخذ المعجبون هذه النتيجة بشكل شخصي حقًّا. في الواقع، أنشأوا مجموعة على Facebook تدعى Get Me Off The Moon، لتشجيع Capcom على الموافقة على إصدار جزء آخر.

على الرغم من أن Legends 3 لم ترَ النور أبدًا، فنحن نعرف ما كانت ستتضمنه. في النموذج الأوّلي غير المنشور، كان من الممكن إنقاذ Mega بواسطة حلفائه، بعد أن يتحدوا مع شخصيتين قابلتين للعب: Aero و Barrett. نظرًا لأنه كانت هناك عشر مهام قد صُممت لـBarrett، فقد كان من الممكن أن يلعب هذا الثنائي دورًا بارزًا في الجزء الثالث.

على الرغم من أنه من المطمئن أن نعرف أن Mega Man وجد طريقه إلى المنزل، إلا أنه من المؤسف أننا لم نره يحدث.

3. سجن Darth Vader ا – Star Wars: The Force Unleashed II

تنتهي Star Wars: The Force Unleashed II بتلميذ Darth Vader المدعو Starkiller وهو يستعد لإعدام سيده. يتم إعطاء اللاعب خيار تبنّي الجانب المضيء أو الجانب المظلم. إذا استسلمت لرغباتك القاتلة، فستُقتل بواسطة نسخة سرية من Starkiller.

إذا قبلت الجانب المضيء، فسيتم أخذ سيد السيث وسجنه على متن سفينة Starkiller، ومع ذلك، تُظهر اللقطة النهائية مركبة Boba Fett’s Slave-1 وهي تقترب من مركبة Starkiller، مما يعني أن Vader على وشك أن يُطلق سراحه.

على الرغم من أن نهاية الجانب المظلم تم حلها في DLC Endor، فإننا لم نرَ كيف انتهت نهاية الجانب المضيء، حيث تم إلغاء التكملة.

الآن نظرًا لأن TFU II كانت خيبة أمل كبيرة، فقد يُعتقد أن اللاعبين لم يكونوا مهتمين برؤية إلى أين كانت تتجه هذه ، ومع ذلك، فإن الخطط الخاصة بالجزء التالي من شأنها أن تثير اهتمام أي شخص يحب Star Wars.

وفقًا للكاتب الرئيسي، Haden Blackman، فقد كان من المفترض أن تجعل The Force Unleashed III ا Vader و Starkiller يتعاونان لتدمير البديل الجديد للإمبراطور.

هذه الفرضية فريدة وجذابة في سياق Star Wars، مما يجعلها تبدو وكأنها كانت ستعيد تأهيل السلسلة. نظرًا لأن هذه التكملة لا زالت في وضع التجميد، فلن نراها أبدًا.

2. هل Steve Burnside على قيد الحياة؟ – Resident Evil: Code – Veronica

تبدأ Resident Evil: Code – Veronica مع Claire Redfield وهي مسجونة بواسطة Umbrella، بعد أن هاجمت منشأتهم. بعد الهروب، تتعاون Claire مع سجين آخر يدعى Steve Burnside. على الرغم من أن Steve لا يثق في Claire في البداية، يصبحان صديقين حميمين خلال مهمتهما.

لكن بعد أن يستخدم Albert Wesker فيروس T-Veronica لتحويل Steve إلى وحش بلا عقل، تضطر Claire لقتله. قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، يعترف Steve بحبه لـClaire.

إذا لعبت النسخة الأصلية على Dreamcast، فقد بدا أن قصة Steve انتهت، ولكن في نسخة PS2، هناك نهاية ممتدة، تُظهر Wesker يسرق جثة Steve، ثم يخبر Chris Redfield أنه يمكنه أخذ عينة من الفيروس من جسد Steve وربما إحيائه.

بعد 20 عامًا، لا زال لا يوجد خبر عما حدث لـSteve Burnside.

ومع ذلك، تم الإجابة على هذا السؤال. للأسف، فات معظم معجبي RE ذلك، حيث تم ذكره فقط في اللعبة الفرعية: Resident Evil: The Darkside Chronicles. في هذه اللعبة، نعلم أن Wesker أخذ جثة Steve فقط لبيع العينات إلى بارون مخدرات ثري.

أما وعده بإحياء Steve؟ نعم، كان Wesker يكذب. قد لا تكون هذه الإجابة التي كان المعجبون يأملون فيها، ولكن على الأقل يمكننا إغلاق صفحة Steve Burnside.

1. نهاية The Awakened ا – Dead Space 3

نظرًا لأن Dead Space الأصلية كانت محبوبة جدًّا، فقد بدا من المستحيل أن يتوافق الإصدار المُعاد صنعه (remake) مع التوقعات. ولكن على عكس كل الصعاب، نجحت Dead Space في تحقيق ذلك، حيث تفوقت على سابقتها في العديد من الجوانب. نظرًا لأن سلسلة رعب البقاء هذه قد شهدت انتعاشًا في الشعبية مؤخرًا، فيجب أن يكون المعجبون سعداء.

ومع ذلك، لا زال العديد من اللاعبين لا يغفرون للسلسلة على كيفية انتهاء Dead Space 3. لم يفشل هذا الجزء في تلبية التوقعات فحسب، بل انتهى أيضًا بنهاية محبطة.

لكن الأمور تزداد سوءًا. بالنسبة لمحتوى Awakened القابل للتنزيل (DLC)، كان لدى Dead Space 3 الفرصة لإنهاء كل شيء بشكل مرتب.

بدلًا من ذلك، ينتهي المشهد النهائي بإعادة Isaac Clarke و John Carver إلى الأرض، فقط ليكتشفوا أنها محاطة بأقمار الإخوة Brethren Moons. قبل أن تصطدم أحد الأقمار بسفينة Terra Nova، تَسْوَدُّ .

على الرغم من أن Visceral Games كانت لديها كل النية لمواصلة السلسلة، إلا أن الشركة توقفت، مما أدى إلى توقف Dead Space 4.

لكن السؤال الكبير هو: هل عاش Isaac و John؟

وفقًا للمخرج الإبداعي، Ben Wanat، الإجابة هي نعم. ومع ذلك، كان من المفترض أن تكون Dead Space 4 هي الجزء الأول حيث تكون Ellie Langford هي البطلة، وليس Isaac. طوال اللعبة، كانت Ellie ستجمع الموارد، وتبحث عن ناجين، وتجمع ما يكفي من الموارد للقضاء على the Necromorphs تمامًا، في أسلوب لعب يشبه إلى حد كبير الجزء الأوسط من Dead Space 3.

للأسف، يلتزم Wanat وفريقه بالصمت حول جميع التفاصيل الأخرى، فقط في حال حصلت Dead Space 4 على الضوء الأخضر. مع نجاح النسخة المُعاد صنعها (remake)، فإن هذا احتمال وارد.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.