العاب / IGN

Xbox تُعلن عن 3 أيام من البث المباشر خلال معرض Gamescom 2024

كشفت Microsoft عن خططها بالكامل خلال معرض Gamescom 2024، والتي تتضمن ثلاثة أيام من البث المباشر.

الإعلان جاء عبر منشور بـ Xbox Wire، حيث قالت Microsoft بأنها ستُقدم سلسلة من البثوث اليومية خلال جناح Xbox الخاص بها في المعرض الذي سيستمر في الفترة من 21 أغسطس الجاري إلى 23 من الشهر نفسه.

سيُعطينا ذلك نظرة أعمق على الألعاب المختلفة التي من المقرر أن تُصدرها Xbox خلال الأشهر المقبلة، وربما تحتوي البثوث على مقاطع أسلوب اللعب ومحادثات للمطورين وعروض دعائية جديدة، كما ستستضيف Bethesda المملوكة لشركة Microsoft بمُشاركتنا بمحتويات على مدار المعرض.

الألعاب المقرر ظهورها خلال البثوث هي Stalker 2 وAtomfall وAge of Mythology وStar Wars Outlaws وتوسعة World of Warcraft The War Inside وTowerborne وAvoved وAra: History Untold. في الوقت نفسه الذي ستُشارك فيه Microsoft بمعرض Gamescom 2024، فقد أكدت كل من Sony وNintendo أنهما لن يتواجدا بالمعرض، وأخبرت شركة Sony لموقع Eurogamer أنه ليس لديها خطط للمعرض، وأكدت Nintendo نفس الشيء في أبريل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا