العاب / IGN

لعبة NFL Primetime Fantasy من Ubisoft تتيح لك اتخاذ قرارات في الوقت الفعلي أثناء المباريات

مع بقاء شهر تقريبًا حتى انطلاق الموسم العادي لدوري كرة القدم الأميركي 2024-2025، أعلنت Ubisoft عن لعبة كرة قدم أمريكية خيالية جديدة، تسمح للاعبين باتخاذ قرارات في الوقت الفعلي أثناء البث المباشر لمباريات دوري كرة القدم الأميركي.

قالت Ubisoft في بيانها أنها لعبة جديدة للهواتف المحمولة بالشراكة مع دوري كرة القدم الأميركي ورابطة لاعبي دوري كرة القدم الأميركي. تم تطوير لعبة NFL Primetime Fantasy بواسطة Ubisoft Saguenay، وهي لعبة مجانية على غرار ألعاب Fantasy لأجهزة iOS و Android، حيث يمكن للاعبين استخدام قدراتهم على اتخاذ القرار "لتحديد القرارات أثناء مباريات دوري كرة القدم الأميركي المباشرة".

بالإضافة إلى اتخاذ القرارات خلال الموسم العادي، أكدت Ubisoft أيضًا أن NFL Primetime Fantasy ستكون متاحة من خلال اللعب بعد الموسم المؤدي إلى Super Bowl، وتروج الشركة لهذا باعتباره "أول تجربة رياضية خيالية على الإطلاق" حيث يمكن للاعبين إنشاء فريق كرة قدم خيالي والتنافس ضد الأصدقاء في بطولة على غرار التصفيات.

لسوء الحظ، لن تكون هذه اللعبة جاهزة بحلول الوقت الذي يبدأ فيه الموسم العادي رسميًا، حيث كشفت Ubisoft أن الإطلاق العالمي مقرر في وقت ما في شهر نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا