العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon Age The Veilguard ستصدر في أكتوبر على الأرجح

  • 1/2
  • 2/2

علمنا مؤخرًا أنه سيتم الكشف عن تاريخ إصدار Dragon Age The Veilguard في وقت لاحق هذا الصيف، قبل تأكيد الإعلان عن تاريخ الإصدار في شهر أغسطس الجاري، ويبدو أن التفاصيل حول الموعد المرتقب قد تسربت قبل الأوان.

في حلقة حديثة من زعم الصحفي جيف جروب أن لعبة Dragon Age: The Veilguard تستهدف تاريخ إصدار في أكتوبر، وليكون أكثر تحديدًا، كانت اللعبة تستهدف إصدارها في أكتوبر منذ بضعة أسابيع، وبينما هناك فرصة دائمًا لتغير الأمور، نظرًا لحقيقة أن التسويق للعبة مستمر بوتيرة سريعة، يبدو أن EA و BioWare واثقان من إصدار اللعبة في هذا الموعد.

ias

أكد فريق التطوير أن لعبة تقمص الأدوار المرتقبة يمكن خوض أحداثها دون الاتصال بالإنترنت، ما يعني عدم وجود أي قيود على خوض أحداث القصة، وفي الوقت نفسه، لن تتضمن اللعبة أي معاملات مالية أو أنظمة مشتريات مقابل أموال حقيقية، حيث يهدف الاستوديو للتركيز على أسلوب اللعب وتجنب أي إضافات قد تسبب إزعاجًا للاعبين.

كشفت معاينة IGN عن معلومات مختصرة حول الخيارات الرسومية في اللعبة، وعلى الرغم من أن أحد المصادر أبلغهم أن Dragon Age: The Veilguard ستستهدف 60 إطارًا في الثانية، إلا أن متحدث باسم Electronic Arts قال أن اللعبة ستحتوي على أوضاع الأداء والدقة ليختار اللاعبون من بينها، ومع ذلك، ستصل تفاصيل محددة حول هذه الأوضاع في وقت لاحق.

يشار إلى أنه سيتم إصدار Dragon Age: The Veilguard هذا الخريف لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، وسبق وتم الكشف عن مستويات الصعوبة المختلفة التي تقدمها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا