العاب / IGN

مُبتكر Mortal Kombat يُشاركنا بأول صورة لشخصية Kitana من Mortal Kombat 2

قام المطور الشهير "إد بوون" مُبتكر سلسلة Mortal Kombat بمُشاركتنا بأول صورة لشخصية Kitana من Mortal Kombat 2 والتي ستَلعب دورها الممثلة " أديلين رودولف".

الصورة التي شاركنا إياها "إد بوون" عبر حسابه الرسمي على X/Twitter لا تَكشف عن هيئة Kitana بالكامل، ولكنها تَكشف عن زيها وتُعطينا نظرة جيدة على المروحة الفولاذية التي تشتهر بها Kitana وتستخدمها كسلاحها الرئيسي.

هذه الصورة سَبق وأن شاركها "إد بوون" خلال تَواجده بفعالية San Diego Comic-Con 2024 مع الحضور، وهو الأمر الذي لاقى استحسان كبير لمُحبي سلسلة الألعاب الشهيرة.

بالطبع سنتمكن من رؤية Kitana بهيئتها الكاملة عند إطلاق فيلم Mortal Kombat 2 بدور العرض في 24 أكتوبر 2025.

الفيلم شهد مؤخرًا انضمام "مارتن فورد " الذي سيلعب دور شخصية Shao Kahn و "ديزموند تشيام " بدور King Jerrod و"آنا نغوين" بدور Sindel وأيضًا الممثل "دامون هاريمان" بدور Quan Chi.

تنضم الأسماء السابق ذكرها إلى "كارل أوربان" بطل The Boys الذي سيلعب دور Johnny Cage بالإضافة إلى " أديلين رودولف" و"تاتي غبريال" بأدوار Kitana و Jade على التوالي ومن المفترض أن يَظهروا لأول مرة بأحداث فيلم Mortal Kombat 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا