العاب / IGN

الكشف عن العرض الترويجي الأول لمسلسل Sweetpea من بطولة Ella Purnell

بعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة "إيلا بورنل" رفقة أبطال Fallout، ها هي تتجه لتأخذ منعطفًا بمسلسل درامي سوداوي يُدعى Sweetpea، والذي حصل للتو على عرضه الدعائي الأول.

تتولى "إيلا" دور البطولة وهي "ريانون لويس" والتي تَشعر بالملل من حياتها، حتى أن الناس يمرون بجوارها دون أن يَلقوا نظرة عليها، وتم تجاهلها باستمرار داخل العمل وترقياته، كما أن صديقها لا يُريد مواصلة علاقته بها ووالدها مريض بشدة. يتغير كل شيء عندما تَفقد "ريانون" السيطرة، وهي باتت الآن قادرة على فعل أي شيء.

صرحت الممثلة " إيلا بورنل" بأن العمل على مسلسل Sweetpea كممثلة ومنتجة تنفيذية كان واحدًا من أكثر التجارب إرضاءً بحياتها المهنية، كما أعرب عن أملها أن يستمتع المُشاهدين بهذا العمل، والتعرف على شخصيتها الجديدة التي تُسرد قصتها بشكل درامي كوميدي سوداوي.

سيتم عرض مسلسل Sweetpea المكون من ست حلقات لأول مرة على Sky وخدمة البث المباشر NOW في المملكة المتحدة وStarz في الولايات المتحدة وكندا في أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا