العاب / سعودي جيمر

أفضل 17 فكرة لبناء المنازل في Minecraft – الجزء الأول

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

باعتبارها واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق، فلا يوجد نقص في المحتوى والمرح المحيط بلعبة الـsandbox: ماينكرافت. ومع استمرار تطوير اللعبة، يتم إصدار دروس تعليمية يوميًّا، تُعلّمك تقنيات لعب مختلفة أو تقدم أفكارًا للبناء.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للعب اللعبة، فسيحتاج كل لاعب إلى بناء مسكن خاص به لتخزين المواد وحماية نفسه من الوحوش الخطرة. إذا كنت مهتمًا بالعثور على دروس تعليمية لبناء المنزل المثالي لجولة لعبك القادمة في ماينكرافت، فتحقق من القائمة بالأدنى.

ias

17. منزل الكوخ الكبير Large Cottage House

إذا كان هناك شيء واحد ثابت في مجتمع ماينكرافت، فهو أن محبي الجماليات الريفية سيستمرون في إصدار إبداعات ودروس جديدة داخل اللعبة. ليس استثناءً، حيث يأخذ كوخًا كلاسيكيًّا ويحدّثه بمساحة أكبر ووسائل راحة حديثة.

يتميز هذا الدرس تحديدًا بغرفة شمسية زجاجية على جانب واحد من المنزل، والتي يمكن أن تكون منطقة مثالية للصناعة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن هذا الكوخ أكبر قليلًا من غيره، فسيكون لديك الكثير من المساحة لتخزين موادك بينما تتقدم في اللعبة.

16. منزل Tuscan

هذا البناء، الذي أنشأه مستوحى من العمارة الإيطالية الكلاسيكية، مما يعني أن المنزل يتميز بشكل بسيط مصنوع من جدران الحجر الرملي وسقف برتقالي كلاسيكي. لحسن الحظ، نظرًا لأن منزل Tuscan هذا يتميز بنمط مفتوح وجيد التهوية، فهو مثالي للاعبين الذين يتعلمون كيفية البناء، حيث تحتوي العديد من المناطق على فراغات.

إذا كنت تخطط لإعادة إنشاء هذا البناء في وضع البقاء، survival mode فاستعد لاستخراج الكثير من الطين والكثير من الحديد لصهره، حيث سيكون السقف بأكمله مصنوعًا من الطوب. ستحتاج أيضًا إلى بعض الخيزران وجذوع البلوط لصنع الطاولات والمصاريع التي تزين الجزء الخارجي من البناء.

15. منزل البلوط الداكن Dark Oak House

إذا وجدت نفسك تتوق إلى الخضراء، فيمكنك دمج الطبيعة مع بناء منزلك من خلال إنشاء حديقة على السطح. يوضح درس لمنزل البلوط الداكن كيف يتناغم الملمس العميق لألواح البلوط الداكن بشكل جميل مع النباتات الطبيعية والعشب الموجود في جميع أنحاء العالم.

فقط لأن السقف مصنوع من النباتات لا يعني أن المنزل يجب أن يكون مهملًا وغير مرتب، حيث يتميز الجزء السفلي من هذا البناء بشجيرات مشذبة تصطف على جوانب المنزل. وبما أن هذا البناء يمكن تعديله، فيمكنك أيضًا إنشاء أجنحة جديدة من المنزل لتقوم بوظائف محددة، بينما يستمر الجزء الخارجي في النمو أيضًا.

14. منزل من الطوب Brick House

من خلال السباحة في الأنهار والبحيرات والمحيطات الواسعة في عالم ماينكرافت الخاص بك، ستجد كتلًا أخف، وعند استخراجها ستحصل على الطين. من خلال صهر هذا المورد في قاعدتك، يمكنك الحصول على الطوب، والذي يمكن تحويله إلى مجموعة متنوعة من كتل الطوب المختلفة.

هذه الكتل رائعة لإنشاء المداخن والأسقف، حيث تتباين بشكل جميل مع الكتل ذات الألوان الفاتحة مثل الخرسانة أو الديوريت أو الحجر الرملي. درس لمنزل الطوب ليس استثناءً لهذه الجمل السابقة، حيث يقوم ببناء قاعدة كبيرة مكتملة بسقف من الطوب وبرج مميز، مما سيختبر خبرتك في البناء.

13. منزل نباتي Botanical House

العشب ليس الشيء الوحيد الذي يمكنك إضافته إلى سقف منزلك في ماينكرافت، ويُظهر درس البيت النباتي بواسطة كيفية إضافة الفطر المخصص إلى سقفك. هذا المنزل المحدد مستوحى من منزل A-Frame، مما يعني أن هناك مساحة واسعة للسقف لتخصيص إبداعك.

باستخدام كتل الطحالب الموجودة في الكهوف الخصبة وجمع كتل الفطر باستخدام فأس حريري الملمس، يمكنك بسهولة تزيين سقفك ليندمج مع المحيط الطبيعي. نوصي أيضًا بوضع المنزل في غابة من البلوط الداكن أو التنوب، حيث أن البناء في بيئة ساحرة سيجعل منزلك يندمج بشكل رائع.

12. منزل الضواحي Suburban House

فقط لأن ماينكرافت قد تميل إلى البيئة القروسطية والوعرة لا يعني أنه يجب عليك البناء ضمن هذه الحدود فقط. إليك مثال رائع على ذلك: استلهام البناء من التقنيات البنائية المعاصرة مثل الضواحي في الولايات المتحدة.

يوضح درس كيفية استخدام الكوارتز والطوب الحجري لبناء منزل أمريكي كلاسيكي مكتمل بشرفة ملتفة وسقف مدبب داخل عالم ماينكرافت الخاص بك. علاوة على ذلك، يمكنك اتباع درس التصميم الداخلي أيضًا، وإنشاء مطبخ حديث وغرف نوم متعددة ومنطقة تخزين لأي شيء قد تحتاجه أثناء اللعب.

11. منزل حديث Modern House

إليك مثال آخر على بناء خارج الصندوق: . نظرًا لأن ماينكرافت مصنوعة بالكامل من الكتل، فإن العمارة المعاصرة والأنيقة الموجودة في المنازل الحديثة تتناسب تمامًا مع طبيعة اللعبة.

وأيضًا نظرًا لأن هذا النمط المعماري يستعير العديد من التصميمات من البساطة، فلا داعي للقلق بشأن جمع كمية كبيرة من المواد لتزيين المساحات الداخلية لهذا المشروع.

10. منزل جنية أشجار الكرز Cherry Blossom Fairy House

بينما يتميز هذا المنزل بنباتات على سقفه، فإن درس بيت الجنية بواسطة يركز على إنشاء منزل سحري يمكن أن تسكنه جنية. لإنشاء هذا المنزل، ستحتاج إلى استخراج كمية كبيرة من خشب أشجار الكرز، حيث يمكنك تحويل هذه الجذوع إلى ألواح وردية جميلة.

لحسن الحظ، على الرغم من أن هذا المنزل قد يبدو مربكًا للوهلة الأولى، إلا أنه في الواقع ذو شكل بسيط إلى حد ما، مما يضمن أنك لن تقضي وقتًا طويلًا في بنائه. 

9. كوخ فاخر Luxurious Cabin

إذا كنت ترغب في بناء ملاذ على ضفاف البحيرة في عالم ماينكرافت الخاص بك، فاطّلع على درس الكوخ الفاخر بواسطة . هذا المنزل مستوحى من بيت البحيرة الكبير، ويستخدم ألوان خشب داكنة مثل التنوب أو البلوط الداكن.

إذا اخترت الشروع في هذا المشروع، فتذكر صنع الكثير من ألواح الزجاج، حيث يتكون الجزء الرئيسي من المنزل من جدار زجاجي عملاق. علاوة على ذلك، إذا وجدت نفسك تأخذ الكثير من المساحة مع هذا البناء، فيمكنك دائمًا إنشاء منطقة تخزين أسفل المنزل في قبو مخصص.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا