العاب / سعودي جيمر

أقوى فواكه الشيطان في أنمي One Piece – الجزء الثاني

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أقوى فواكه الشيطان في مسلسل أنمي One Piece“، حيث سنتحدث هذه المرة عن فواكه اخرى جديدة في أنمي ون بيس الشهير والمثير.

تذكير: يحتوي هذا المقال على حرق لأحداث فصل Wano Country وحرق صغير لفصل جزيرة Egghead. لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

فاكهة The Mag-Mag Fruit: التي تعتبر أحد أخطر وأقوى الفواكه الشيطانية في الوجود

يشغل أدميرال الأسطول أكينو حاليًا أعلى منصب في مشاة البحرية، لذا من المناسب أن يمتلك فاكهة لوجيا ذات قوة نارية هجومية تليق بهذ المنصب، وقد حققت له فاكهة The Mag-Mag Fruit هذه الحاجة تمامًا.

إذ أن قوتها الهائلة تجعل مستخدميها أحد أكثر التهديدات فتكًا على الخط الكبير بأكمله على الفور، كما أنها تتفوق بسهولة على معظم فواكه الشيطان التي شوهدت في العالم الجديد أيضًا.

حيث أثناء هجوم قراصنة اللحية البيضاء على مارينفورد، قام أكاينو عندما كان لا يزال أميرالًا في تلك المرحلة في المسلسل، بضرب القوات الغازية وفي وجه الضربة الحاسمة إلى “بورتجاس دي إيس” التي أنهت الصراع فعليًا.

حتى اللحية البيضاء عانى بنفسه من أضرار جسيمة من هجوم هذه الفاكهة المروعة، مما يجعلها خيارًا واضحًا ليستخدمها أحد قوات مشاة البحرية، وبالتالي فإن فاكهة Mag-Mag تحتل مرتبة عالية بين أقوى فواكه الشيطان في السلسلة، مع وجود أربع من الفواكه فقط أكثر فعاليةً منها. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Mag-Mag Fruit “Burn Everything to Ash! Admiral Akainu’s Power” Admiral Akainu Logia

فاكهة The Tremor-Tremor Fruit: التي تمنح مستخدمها القدرة على إحداث الزلازل المدمرة

كان إدوارد  نيوجيت المعروف بلقب “اللحية البيضاء” رجلاً مرهوبًا لعدة أسباب، من أبرزها قدرته على تدمير معالم المناطق بأكملها باستخدام أطراف أصابعه فقط، وذلك باستخدام فاكهة Tremor-Tremor، التي تسمح للمستخدم بخلق اهتزازات زلزالية كبيرة والتحكم فيها حسبما يشاء.

كمل يسمح هذا لأي مستخدم لفاكهة الشيطان هذه بإنشاء موجات صادمة في الهواء، وبالتالي خلق موجات تسونامي هائلة عندما يرغبون، وحتى تغيير معالم أجزاء كاملة من العالم عن طريق التلاعب بالهواء وقلبه فقط.

وقد قالت نائبة الأدميرال تسورو بنفسها بأنه لا يوجد مكان محصنٌ في العالم ضد قوة فاكهة Tremor-Tremor المرعبة، التي تنتمي الآن إلى القوة الأكثر غدرًا في العصر الجديد المارشال دي تيتش.

 هذا هو السبب في أن “اللحية السوداء” أصبح إمبراطورًا يمكنه هزيمة أي شخص الآن دون أي عواقب، وذلك باستخدام كل من فاكهة Tremor-Tremor وفاكهة Dark-Dark Fruits التي يمتلكهما معًا. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Tremor-Tremor Fruit “The Beginning of the War! Ace and Whitebeard’s Past” Edward Newgate, Marshall D. Teach Paramecia

فاكهة The Dark-Dark Fruit: التي تمنح مستخدمها قدرةً مخفية تسمح له بنفي خصومه إلى بُعدٍ أخر

تعتبر فاكهة Dark-Dark Fruit من أشد وأخطر الفاكهة من نوع Logia، حيث يمكن لمستخدمها تسخير قوة الثقب الأسود ونفي أي شيء داخل هالته المظلمة المُرعبة.

وخلال إحدى الحلقات الأولى التي تم عرضها في One Piece، تم استخدام Dark-Dark Fruit لإدخال مدينة بأكملها في الثقب الأسود ونفيها إلى بُعدٍ أخر، وهذا ما لفت الأنظار إليها وجعلها مثيرةً للاهتمام كثيراً منذ تلك اللحظة.

حتى أن مستخدم فاكهة Dark-Dark Fruit، المارشال دي تيتش أو “اللحية السوداء”، قد استخدمها في عدة مشاهد لإبطال قِوى الفواكه الشيطانية الأخرى لفترة من الوقت، وهو أمر مخيف جدًا في عالم غالبًا ما يثق به مستخدمو الفواكه الشيطانية بقدرات فواكهم الخاصة ويعتقدون بأنهم لا يقهرون، وهذا ما قد يفاجئهم ويقلب مجريات المعارك رأسًا على عَقب.

العيب الرئيسي لهذه القوة الخاصة التي تمنحها فاكهة Dark-Dark Fruit هو أنها تمتص الهجمات أيضًا، ومع ذلك ما إن وقعت في الأيدي الخاطئة يمكن لها أن تمهد طريقًا مظلمًا يؤدي بدمار العالم. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Dark-Dark Fruit “The Most Evil Ability! Blackbeard’s Darkness Attacks Ace” Marshall D. Teach Logia

فاكهة The Op-Op Fruit: التي أنقذت حياة لاو

تعتبر فاكهة The Op-Op Fruit من بين فواكه الشيطان الأكثر قوة وإدهاشاً للمتابعين، حيث تسمح لمستخدمها بإنشاء ما يُشبه غرفة من الضوء الساطع، يشار إليها في المسلسل باسم “غرفة العمليات”، يستطيع المستخدم العديد من الأساليب الخيالية على أي شيء بداخلها.

أثبت مستخدمها الحالي “ترافالغار دي لو” الذي يُعرف بلقب “جراح الموت” قدرته على قطع أي شيء وأي شخص، وتبديل موقع أي جسمين بشكلٍ آني، وتبديل شخصيات الأشخاص أنفسهم!، أو حتى إلصاق الأجزاء التي قام بقطعهاعلى أشياء أخرى حسب رغبته.

كما يستطيع صعق الأعداء بالكهرباء، وقطع أجزاء أجسادهم والاحتفاظ بها مع إبقائهم على قيد الحياة، ويمكن لمستخدمها منح الخلود لأي شخص يريده لكن بعد التضحية بحياته شخصيًا، إلا أنَّ لدى هذه الفاكهة قيودًا بسيطة في استخدامها وهي طاقة أو قدرة المستخدم على التحمل فقط. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Op-Op Fruit “Admiral Kizaru Moves! The Sabaody Archipelago in Chaos Trafalgar Law Paramecia

فاكهة The Human-Human Fruit, Model: Nika: التي غيرت كل شيء بالنسبة ليوفي بعد تفعيل المحرك الخامس

بعد أن هزم “لوفي” خصمه “كايدو” خلال أحداث وانو، اتضح أن معالم السلسلة قد تغيرت إلى الأبد، حيث كان من المعتقد أن قائد قراصنة قبعة القش كان يستخدم فاكهة Gum-Gum Fruit ولكن ذلك تغير جذريًا بعد رؤية معركته مع الإمبراطور.

حيث عند الوصول إلى تحول الشونين المذهل للمحرك الخامس، تم الكشف عن الاسم الحقيقي لفاكهة الشيطان الخاصة به التي تُدعى The Human-Human Fruit, Model: Nika.

تعتبر هذه الفاكهة الشيطانية الأسطورية من نوع “زون”، وتسمح لمستخدمها بالحصول على خصائص وقدرات سيد الشمس الأسمى “Nika”، وفي حين أن الحدود الكاملة لقدراتها لم يتم الكشف عنها بعد، لكن من الواضح أن العديد من قدرات لوفي المميزة قد تكون بسبب امتلاكه لهذه الفاكهة المذهلة.

وقد كان المشهد الذي قام به لوفي بعد تفعيل المحرك الخامس بتحويل العالم من حوله إلى ما يشبه هيئة كرتونيةً مطاطية بشكلٍ حرفي، ويبدو بأنه من الآن فصاعدًا ستختلف الحدود المعروفة لقدرات الفاكهة الشيطانية التي تجاوزتها The Human-Human Fruit بمراحلَ كبيرة، إذ أنَّ الكثيرين من عشاق One Piece يعتبرونها أقوى فاكهةٍ على الإطلاق تمت رؤيتها حتى الآن في السلسلة. فيما يلي جدول يحدد في أي حلقة موجودة الفاكهة.

Devil Fruit Name Debut Episode User(s) Type
Human-Human Fruit, Model: Nika “I’m Luffy! The Man Who Will Become the Pirate King!” Monkey D. Luffy Mythical Zoan

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن 10 فواكه شيطان في أنمي One Piece وتعرفنا على قدراتهم الهائلة وتأثيرهم على قوة الشخصيات والمزيد، يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 أفلام One Piece حسب ترتيبها من الأدنى إلى الأعلى جودة وقوة“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا