العاب / سعودي جيمر

أفضل الأنميات التي تستحق المشاهدة – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل الأنميات التي تستحق المشاهدة“، حيث سنتحدث هذه المرة عن أنميات أخرى جديدة تستحق المشاهدة وموصى بها.

تذكير بما أننا نتحدث أنمي تستحق المشاهدة فمن البديهي أن يكون هناك حرق لبعض الأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

أنمي Fate/Zero صراع حول الكأس المقدسة وقتال بين السحرة

الأنميات التي تستحق المشاهدة

سلسلة أنمي Fate/stay night يتمحور حول الكأس المقدسة، وهو جسم أسطوري يسمح لمن يحصل عليه بتحقيق رغباته. لكن الأمر ليس بهذه السهولة. كل بضعة أجيال تدور حرب كبيرة بين 7 من السحرة المعروفون باسم الماستر، في صراع على غرار المعركة الملكية battle royale لوضع أيديهم على الكأس المقدسة. كل ساحر منهم يقوم باستدعاء خادم لمساعدته في القتال والفوز في هذه الحرب، الفائز بالحرب سيتمكن من تحقيق أي أمنية يريدها. يستعينون بمحاربين أسطوريين أو يستعينون بالخدم مقتبسين من صفحات التاريخ وأساطير العالم الحقيقي، مثل Gilgamesh والملك Arthur.

Fate/Zero هي نقطة البداية المثالية لهذه السلسلة. باعتبارها مقدمة لأنمي Fate/stay night، تتميز حرب الكأس المقدسة الرابعة بالقاتل الساحر Kiritsigu الذي يشن حربًا ضد زملائه الماسترز. كل ذلك يبلغ ذروته في اندفاع سريع من الأحداث المسلية والتقلبات في الحبكة.

أنمي Frieren: Beyond Journey’s End الذي يروي قصة ملحمة الساحرة الجان فرايرين

الأنميات التي تستحق المشاهدة

استنادًا إلى المانغا التي كتبها Kanehito Yamada و Tsukasa Abe، يروي أنمي Frieren: Beyond Journey’s End قصة ملحمة الساحرة الجان Frieren التي عادت بعد فترة طويلة من هزيمة شرعظيم، لترى زملائها الأبطال يدمرهم عدو لا يمكن إيقافه، وفي الوقت نفسه. بينما تحزن على فقدان أحد أبطالها Himmel، تشرع في رحلة ملحمية من التواصل والصداقة والانتماء في سلسلة مكونة من 28 حلقة. حاليًا هو الأنمي الأعلى تقييمًا على الإطلاق

القصة تتحدث عن كيف هُزم الملك الشيطان، وعاد فريق الأبطال المنتصر إلى المنزل قبل أن يتفكك. الأربعة: الساحرة فريرين، والبطل هيميل، والكاهن هايتر، والمحارب آيزن. يتذكرون رحلتهم التي استمرت عقدًا من الزمان مع حلول لحظة وداع بعضهم البعض. لكن مرور الوقت يختلف بالنسبة للجان، وبالتالي تشهد “فريرين” رفاقها يموتون ببطء واحدًا تلو الآخر.

أنمي Fruits Basket مليء بالغموض والاكتشاف والبحث عن مصدر لعنة تصيب عائلة سوما

بعد وفاة والدتها في حادث مأساوي، حصلت المراهقة هوندا توهورو Tohru على فرصة ثانية في الحياة هي فتاة ذات قلب طيب وروح رحيمة، حيث قام جدها في أخذها لتعيش معه، لكنه طلب منها أن تعيش عند إحدى صديقاتها ريثما ينتهي ترميم منزلها. منع للمضايقة وعدم الإحراج أحبت هوندا توهوروأن تصبح مستقلة وتعيش لوحدها فقامت بنصب خيمة على أحدى الأراضي وبجانبها منزل صغير، عاشت هوندا قرابة الاسبوع في هذه الخيمة، وكان يراودها شعور غريب حول ذلك المنزل فدفعها الفضول لتعرف من يقطنه.

اكتشفت بأن البيت يعيش فيه طالب من مدرستها يدعى سوما يوكي وهو من عائلة عريقة وكبيرة في الحي معروفة بعائلة سوما التي عرضت على الفتاة هوندا توهورو العيش معهم، وافقت الفتاة في العيش معهم، ومع مرور الوقت اكتشفت الفتاة بأن هناك سر ولعنة غريبة تحيط هذه العائلة، وهو عندما يقوم أحد أفراد العائلة بمعانقة الجنس الآخر يتحول إلى احدى حيوانات الأبراج الصينية، فتكرس الفتاة هوندا توهورو وقتها في محاولة مساعدة هذه العائلة في الكشف عن مصدر هذه اللعنة.

أنمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood ورحلة الشقيقين في سعيهم لتصحيح أخطائهم بعد تجربة كيميائية فاشلة وإعادة جسد أمهما المتوفية

الأنميات التي تستحق المشاهدة

يعد أنمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood من أشهر الأنميات التي مرت معنا وذلك بفضل مزيجها المثالي من بناء العالم والخيال والحركة والدراما. تدور أحداث هذا الأنمي حول الشقيقين ألفونس Alphonse Elric و إدوارد Edward اللذين نجيا بأعجوبة من استخدام اسلوب محرم في الكيمياء وحصل خطأ كارثي، ونتيجة لهذا الخطأ الكيميائي فقد الشقيق ألفونسشقيق إدوارد الأصغر جسده وتبقت روحه محاصرة داخل بدلة مدرعة، وفقد إداورد قدمه اليسرى ويده اليمنى، فيسعى كلاهما لتصحيح أخطائهما بهدف إعادة جسد أمهما المتوفية إلى الحياة، يواظب الشقيقين على الدوام إجراء تجارب خارق للطبيعة خلال أحداث المسلسل، ويصبحوا خيميائين تابعين للدولة وإجبارهم على تنفيذ أوامر الحكومة، وعليهم أن يبحثوا عن طريقة لاسترجاع جسديهما. سوف يستخدمون صلاحياتهم العلمية لمطاردة الأعداء أثناء البحث سرًا عن حجر الفيلسوف وهو الشيء الوحيد الذي يمكنه تجديد أجسادهم. أثناء بحثهم عن حجر الفيلسوف، يتم جرهم إلى حرب غامضة تشن عبر الدول – ومؤامرة تؤدي إلى قلب حكومة أمتهم.

بشكل عام فإن هذا الانمي يتمتع بعرض مشاهد سحرية مثيرة للمشاعر تجعل متابعي المسلسل متسمِّرين في متابعته ومشاهدته، فسعي الأخوين الدؤوب لاستعادة جسديهما بعد إجرائهما لتجربةٍ فاشلة تعد من مشاهده المثيرة، فضلاً عن أن إصدار Brotherhood من هذه السلسلة مناسب لجميع االأعمار وذلك بخلاف السلسلة السابقة التي كانت أكثر ملائمةً لأعمار صغيرة. أعظم قوة للعنوان Brotherhood تكمن في أن أحداث الأنمي وتيرته سريعة. يبدأ الأمر بشكل بسيط جدًا – بما في ذلك حلقة نينا سيئة السمعة – وسرعان ما يتحول إلى معارك ملحمية حيث يقف الهومونكولوس السبعة والأب الغامض في طريق إدوارد. تم اختتام كل ذلك في الفصل الأخير الذي يتميز بطبيعته بالإثارة والتسلية.

أنمي JoJo’s Bizarre Adventure وحرب العداوة بين الشابين ريو وجونثان

الأنميات التي تستحق المشاهدة

يستمر هذا الانمي حتى يومنا هذا مع Stone Ocean على منصة . العرض عبارة عن مختارات من نوع ما، حيث تحكي كل سلسلة جديدة قصة عضو آخر من عائلة جويستار، وهي مجموعة مشبعة بقوى خارقة للطبيعة تحميهم في حربهم الأبدية ضد سلسلة الشرير ديو والعديد من تلاميذه. إن الجاذبية الدافعة وراء JoJo هي قدرتها المستمرة على إعادة اختراع نفسها. بدءًا من سلسلتها الأولى ووصولاً إلى Stardust Crusaders وما بعده، يبدو كل موسم وكأنه أنمي جديد نابض بالحياة ومليء بلحظات الأكشن والإثارة.

كما أن أحداثه صاخبة لدرجة كبيرة، فالقصة تدور في أواخر القرن التاسع عشر وتحديدًا في انجلترا، إذ أننا سنتعرف على شاب مراهق يدعى جونثان جوستار يعيش مع والده جورج جوستار الذي يعمل بتجارة العقارات، ومن خلال الأحداث وقصة الأنمي سنرى بأن جورج والد جونثان كانت تجمعه صداقة كبيرة ومتينة مع والد ديو الذي أنقذه من حادث مروع حدث له في الماضي، إلا أنه للأسف صديقه قد توفي في ظروف صحية صعبة، بعد وفاة والد ديو قام والد جونثان بتبني الشاب ديو ردًا للجميل على إنقاذه في الماضي، جونثان أحب أن يتقرب أكثر من ديو ويكسب وده، إلا أن ديو أراد في كل لحظة يتقرب منه جونثان أن يضايقه ويزعجه بشكل لايطاق، هدف ديو أن يكسب ثقة جورج ويصبح الوريث الشرعي في العائلة، ومن هنا بدأت العداوة بين الشابين ريو وجونثان لتبدأ أحداث كبيرة جدًا وغريبة وصادمة.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن 10 أنميات تستحق المشاهدة ونصيحة ادراجها ضمن قائمة الأنمي المفضلة لديك، يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 أشرار في عالم الأنمي على الإطلاق“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا