العاب / سعودي جيمر

هل شوقت Rockstar للأعاصير والعواصف الممطرة في GTA 6؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالنظر لنجاح GTA 5 المذهل على المستوى التجاري والنقدي، ستسعى GTA 6 جاهدة لتقديم ميزات لم يسبق رؤيتها في ألعاب السلسلة من قبل، ومع تقارير تتحدث عن ميزانية تطوير تجاوزت 2 مليار دولار، يفترض أن تتضمن اللعبة مفاجآت لا حصر لها، إذ لن يقتصر الأمر على أسلوب اللعب أو الشخصيات فقط، بل سيمتد ليشمل التقلبات الجوية في ليونيدا أيضًا أو هكذا يظن اللاعبين.

يعتقد أحد المستخدمين على Reddit أن شركة Rockstar Games شوقت للتقلبات الجوية والأعاصير في العرض الدعائي الوحيد للعبة GTA 6، مستشهدا بمجموعة من لقطات من العرض الدعائي، ومشيرًا إلى أن اللعبة قد تتضمن أعاصير وعواصف ممطرة وطقس متطرف يتغير بشكل مستمر ويقدم أجواء فريدة لم يسبق مشاهدتها من قبل.

ias

Rockstar seemingly teased extreme weather effects, including heavy rainstorms and waterspouts in the Grand Theft Auto 6 trailer.
byu/great_maccc inGTA6

بالرغم من أن الصور لا تؤكد تلك المعلومات بشكل قاطع، إلا أن العديد من المتابعين اتفقوا معه، خاصة وأن أحداث اللعبة تدور في ولاية ليونيدا المستندة على ولاية فلوريدا والمعروفة بطقسها المتغير بشكل مستمر، كما يرى آخرون أن تلك الميزة تم تقديمها على نطاق أصغر في Red Dead Redemption 2، ولذلك يتوقع أن تتوسع بشكل أكبر وأكثر تأثيرًا في GTA 6.

يُشاع أن تكلفة تطوير وتسويق لعبة GTA 6 ستتجاوز 2 مليار دولار، وهو مبلغ مهول لم يسبق التطرق له في صناعة السينما أو الألعاب من قبل، حيث كلفت لعبة GTA 5 حوالي 200 مليون دولار في التطوير، وبالتالي يشكك البعض في مدى صدق هذه التوقعات، حيث يمكن لهذا المبلغ تمويل عشرات الألعاب من نوع AA والكثير من مشاريع AAA.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا