العاب / سعودي جيمر

كيف تحصل على الرمح في Modern Warfare 3 و Warzone

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تحديث Reloaded الموسم الخامس من Call of Duty أصبح الآن متاحًا في Modern Warfare 3 و Warzone، حيث يجلب المزيد من أنماط اللعب والتحديات الموسمية والأحداث الجديدة. يضيف التحديث أيضًا إمكانية استبدال سلاحك الناري بسلاح للاشتباكات البيضاء هو سلاح الرمح. سنرشدك هنا إلى جميع طرق فتح هذا السلاح الجديد.

يتيح لك الموسم الخامس Reloaded توجيه سلاح الرمح الجديد الذي يمكنك استخدامه إما للطعن بالرمح أو رمي خصومك به. مع تجهيز هذا السلاح، ستدخل المباريات مع ثلاثة رماح قابلة للرمي ويمكنك إعادة تجميعها بعد رميها.

ias

يتم تضمين الرمح كجزء من قطاع التحدي الإضافي الجديد في تذكرة معركة الموسم الخامس، والذي يتضمن سلسلة من التحديات التي يجب إكمالها لفتح السلاح.

يمكن إكمال التحديات في طور اللعب الجماعي أو الزومبي أو Warzone.

تحدي القطاع 1: قم بـ 10 عمليات قتل بالأسلحة البيضاء من الـ operator أو الزومبي.

المكافأة: Win it all – Large weapon decal.

تحدي القطاع 2: احصل على ثلاث عمليات قتل من الـ operator أو الزومبي باستخدام سكاكين الرمي

المكافأة: Coined Champion – Emblem

تحدي القطاع 3: احصل على ثلاث عمليات قتل من الـ operator بالطعن من الخلف أو قتل الزومبي

المكافأة: one hour double XP toke

تحدي القطاع 4: احصل على ثلاث عمليات قتل من الـ operator أو الزومبي بمؤخرة البندقية

المكافأة: Overtime – Weapon sticker

تحدي القطاع 5: قتل خمسة من الـ operator أو الزومبي المميزين جاثياً بسلاح مخصص للاشتباك القريب

المكافأة: فتح سلاح الرمح

يمكن إكمال التحديات الأربعة الأولى بأي ترتيب، ولكن يجب إكمالها جميعًا لفتح تحدي القطاع الخامس والأخير لفتح الرمح. بالنسبة لتحديات نمط الزومبي، فإن الزومبي المميزين هم أنواع الأعداء مثل Mimics و Manglers و Disciples.

طريقة إضافية لفتح الرمح بنمط  الزومبي

يمكن أيضًا فتح الرمح من خلال exfil ناجحة في الزومبي. إذا كان لدى أحد الأصدقاء سلاح الرمح الجديد هذا بالفعل، فما عليك سوى دعوته للعب جولة من الزومبي مع الرمح كسلاح بجعبتهم. يمكنهم إسقاط الرمح لك لتلتقطه في بداية المباراة، وبعد ذلك تحتاج فقط إلى القيام بـ exfil الناجح به. قد يحالفك الحظ أيضًا وتنهب لاعب عدو مجهز بهذا السلاح. تعمل طريقة فتح الزومبي هذه مع أي سلاح في اللعبة.

حزمة المتجر

عادةً ما توفر حزم المتجر طريقة إضافية للوصول إلى أسلحة DLC الجديدة، لكن الحزمة غير متوفرة حاليًا للرمح حتى الآن. قد تتوفر واحدة في وقت لاحق.

Reloaded

استعدوا للمغامرات الملحمية والمعارك الضارية في موسم Modern Warfare 3 الخامس Reloaded

بعد طول انتظار، تم إطلاق الموسم الخامس من Call of Duty: Modern Warfare 3، وCall of Duty: Warzone وCall of Duty: Warzone: Mobile بعنوان Reloaded وهذه أبرز التحديثات الرئيسية، ومقطع بآخر المقال يشرح لكم بشكل وافٍ حول الميزات الجديدة بهذا الموسم.

  • Ink House: تعيد مغامرة Ink House إلى ذاكرتنا أكثر الخرائط التي أحبها عشاق هذه اللعبة، والتي تطورت بتصاميم زاهية جديدة مع تشكيلات فريدة.
  • Supreme Resurgence: لنخض معاً تجربة المغامرة في جزيرة Rebirth، ونظفر بغنائم قوية يمكن استخدامها لكل عميل. كما سيتمكن اللاعبون من تجربة Elite Contracts وRecon Flyover، التي تعد بمنزلة آخر تحديثات CALL OF DUTY: WARZONE.
  • الأسلحة الجديدة: استبدلوا البنادق بالرماح التي تساعدكم بالتخلص من الأعداء بأساليب مميزة تظهر قوة اللعب واحترافيته، أو سددوا رماحكم لاصطياد الأعداء مستخدمين القوس الجديد Torque 35.

وستنطلق تحديثات الموسم الخامس Reloaded في كل من Call of Duty: Warzone Mobile، وModern Warfare III، وCall of Duty: Warzone، حيث تتشارك الألعاب الثلاث في الـ Battle Pass، وBlackCell، وتوفر التحديثات فيها الأسلحة والمكافآت إلى جانب معظم حزم اللعب فيها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا