العاب / سعودي جيمر

إيقاف بيع Dying Light 2 Ultimate Edition بدءًا من 30 سبتمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف مؤخرًا عن لعبة Dying Light The Beast، وفي حال لم تكن تعلم، بدأ تطوير اللعبة كمحتوى إضافي للعبة Dying Light 2 قبل أن يتوسع المشروع ويتحول إلى لعبة مستقلة تمتد أحداثها لقرابة 18 ساعة، الأمر الذي تسبب بأزمة غير متوقعة بسبب إصدار Dying Light 2 Ultimate Edition.

إصدار Dying Light 2 Ultimate Edition يتيح لملاكه الحصول على المحتوى الإضافي القادم للجزء الثاني مجانًا، وبما أن هذا المحتوى الإضافي تحول إلى لعبة مستقلة تدعى Dying Light The Beast، سيتم منح اللعبة لكل ملاك هذا الإصدار بشكل مجاني وبدون أي تكلفة إضافية، وهذا هو السبب في إيقاف بيع Ultimate Edition بدءًا من 30 سبتمبر.

صرح الاستوديو أن اللاعبين الذين يمتلكون بالفعل Ultimate Edition من Dying Light 2 Stay Human لن يتأثروا بشكل أساسي، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه مازال من الممكن الحصول على Ultimate Edition قبل الموعد النهائي في 30 سبتمبر، مما سيمنحك اللعب الجديدة بشكل مجاني تمامًا.

لعبة Dying Light: The Beast قيد التطوير لأجهزة و Xbox Series X/S و PS4 و Xbox One و PC، وسيتم الإعلان عن موعد الإصدار في وقت لاحق من هذا العام.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا