العاب / سعودي جيمر

أفضل وأهم 10 شخصيات في أنمي Jujutsu Kaisen على الإطلاق – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل وأهم 10 شخصيات في أنمي Jujutsu Kaisen على الإطلاق“، حيث سنتحدث هذه المرة عن شخصيات اخرى جديدة قوية وشهيرة في هذا الأنمي.

شخصية Yuta Okkotsu

ias

واحد من أقوى الشخصيات في الأنمي

التقنية الفطرية:النسخ

Jujutsu Kaisen

تم تقديم Yuta Okkotsu في “Jujutsu Kaisen 0″، حيث كان إنسانًا ضعيفًا يحمل لعنة . Rika، حبه منذ الطفولة، التي أعطته خاتمًا ووعدته بأنهما سيتزوجان يومًا ما في المستقبل، لكنها توفيت عندما كانا لا يزالان أطفالًا، بعد ذلك  كان Yuta مجبرًا على العيش مع روح Rika الملعونة في جسده، والتي تعتبر من أقوى اللعنات في الأنمي.

لفت Yuta Okkotsu من خلال قدراته انتباه Gojo وأكادمية “Jujutsu High” منذ البداية، كما أنه تدرب بجد وأظهر إمكانياته بشكلٍ صريح عندما تواجه مع Suguru Geto متسلحًا بقوى Rika ، وقد أصبح Yuta واحدًا من أقوى السحرة حتى الآن في أنمي جوجوتسو كايسن أو ” Jujutsu Kaisen”.

شخصية Suguru Geto

أقرب أصدقاء Gojo  الذي يكره البشرية نظرًا لما شاهده واختبره طيلة حياته.

توسيع المجال: التحكم بالأرواح الملعونة

Jujutsu Kaisen

على الرغم من أن شخصية Suguru Geto كانت غامضةً في البداية في أنمي “جوجوتسو كايسن”، إلا أنه حصل في على التقديم الذي يستحقه في أرك ” Hidden Inventory” الذي يروي حياة الماضي التي عاشها Suguru Geto  وGojo عندما كانا زميلين في نفس صف بأكادمية “Jujutsu High” وكيف كانا صديقين مقربين للغاية.

ومع ذلك، عندما تورط الاثنان في قضية جمعتهما بحماية فتاة صغيرة، اتخذ Geto طريقًا مظلمًا بعد أن قتل Toji الفتاة أمام عينيه، وإثر ذلك، تخلى Geto عن حياة السحرة وسعى إلى تدمير البشرية كمستخدم للعنات، قبل أن يقضي عليه Yuta

شخصية Megumi Fushiguro

شخصية مثيرة للاهتمام يولي Sukuna اهتمامًا خاصًا بها

توسيع المجال: تقنية الظلال العشر

Jujutsu Kaisen

عُرف Megumi Fushiguro  بكونه ساحرًا هادئًا في السنة الأولى بأكادمية “Jujutsu High” ، ومع ذلك امتلك واحدة من أكثر القوى تميزًا وإثارة في السلسلة، إذ يمكن لـ Fushiguro استدعاء أرواح ملعونة صديقة، عادةً ما تكون مستندة إلى الحيوانات خلال المعارك، وهو شخص متحفظ ومتزن، ويتناغم بشكل جيد مع Kugisaki وItadori.

لقد قدم Fushiguro بعضًا من أفضل اللحظات في الأنمي، مثل مواجهته مع “حامل الأصابع”، كما شهد لحظات هامة للغاية في فصل حادثة “Shibuya”، حيث كان عليه مواجهة أعداء أقوياء للغاية.

شخصية Ryomen Sukuna

أحد أقوى السحرة في تاريخ “جوجوتسو كايسن”

توسيع المجال: الضريح الخبيث

Jujutsu Kaisen

يُعتبر Ryomen Sukuna العدو الرئيسي في أنمي “جوجوتسو كايسن”، على الرغم أن المشاهدين نادرًا ما يرون استعراضًا لقوته يُعرف Sukuna بلقب ملك اللعنات، فهو يعتبر الأقوى بين الجميع.

 وبعد أن وجد Sukuna مدخلاً جديدًا في روح  Yuji Itadori، يتعين على المشاهدين دائمًا توقع الأسوأ بالنسبة لـ Itadori، حيث يشكل Sukuna تهديدًا لسلامته وللجميع في أكادمية “Jujutsu High” ، ومع ذلك، فإن العديد من عشاق الأنمي يبهَرون بقوة Sukuna الشريرة ومهاراته الاستثنائية في المعارك، مما يجعله واحدًا من أكثر الشخصيات المرتقبة التي يتلهف الجميع لمشاهدتها في “جوجوتسو كايسن”.

شخصية Satoru Gojo

ساحر استثنائي بشكل غير اعتيادي ومذهل للمتابعين دومًا

توسيع المجال:الفراغ اللانهائي

يُعد  Satoru Gojo بسهولة الشخصية الأكثر شعبية في أنمي “جوجوتسو كايسن”، حيث يُعرف بشعره المميز، وعينيه الزرقاوين، ولقبه كأقوى ساحر على الإطلاق في الوجود.

يُعرف كذلك بكونه معلمًا لـ Itadori وKugisaki  وFushigoro،  بفضل “العيون الست”، يستطيع Gojo رؤية ومعالجة الملعونة على مستوى يفوق جميع السحرة الآخرين، مما يجعله قادرًا على استخدام تقنيات متطورة بدقة غير مسبوقة. “اللا نهاية” هي تقنية دفاعية لا مثيل لها، تمنح Gojo حصانة ضد أي هجوم جسدي أو ملعون، حيث يمكنه تحييد أي تهديد قبل أن يصل إليه.

Gojo يتميز أيضًا بشخصية جذابة وكاريزمية وأسلوبه الفريد، مما يجعله محبوبًا لدى زملائه وطلابه على حد سواء. لكنه، في الوقت ذاته، يتعامل مع عبء كبير بصفته أقوى ساحر، حيث يجب عليه حماية العالم من التهديدات الملعونة ومحاولة الحفاظ على التوازن بين قوى الجوجوتسو.

كما يتعين على Gojo اتخاذ أصعب القرارات، خاصة خلال فصل ” Hidden Inventory” وفيلم “Jujutsu Kaisen 0” ، حيث تبرز قوته الهائلة وقدرته القتالية التي جذبت انتباه أقوى الأرواح الملعونة ومستخدمي اللعنات، مما أدى إلى أسره في فصل Shibuya Incident.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن أفضل وأهم 10 شخصيات في أنمي Jujutsu Kaisen وتعرفنا على قدراتهم وعلى قصصهم وحياتهم وخاصة شخصية Satoru Gojo المثيرة والفريدة والمعروف بأنه أقوى ساحر والمزيد، يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 شخصيات في أنمي Fire Force“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا