العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Ops 6 تتضمن مظهر سلاح يكلف 350 دولاراً!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لم تصدر لعبة Call of Duty: Black Ops 6 بعد، ولكن لعبة التصويب من منظور الشخص الأول القادمة لديها بالفعل مظهر سلاح نادر وباهظ الثمن.

التكلفة؟ 350 دولارًا، بالإضافة إلى الشحن والضرائب المطبقة، بالإضافة إلى 8.75 دولار أخرى لحماية الحزمة الخاصة بك، وهو اختياري، من أجل الحصول على مظهر سلاح Call of Duty Gold Lightning Weapon Camo الحصري للاستخدام في Black Ops 6، يجب عليك طلب وشراء تمثال Wunderwaffe DG-2 1/2 Scale Replica Replica، وهو نسخة طبق الأصل بقيمة 350 دولارًا متوفر حصريًا بمتجر Call of Duty الرسمي.

ias

ووفقًا للقائمة، فإن تمثال Wunderwaffe DG-2 هو نموذج بمقياس 1/2، وهو مزود ”بأجزاء مفصلة للغاية“ تم ”تركيبها للحصول على مظهر معدني وخشبي بمظهر واقعي.

ومع ذلك، سيحصل أولئك الذين يطلبون هذه القطعة مسبقاً على الإصدار المحدود. سيتم توفير هذا الرمز داخل عبوة المنتج، وفقًا للقائمة، ولكن لن يتم شحنها حتى نوفمبر، أي بعد شهر من إطلاق اللعبة.

بالحديث عن الـ Skins المثيرة للجدل، سبق أن علمنا بأن لاعبو Overwatch 2 قاموا بوصف مظهر السلاح الجديد بسعر 80 دولارًا بأنه «احتيال».

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا