العاب / IGN

شركة Rocksteady قامت بتسريح عدد من الموظفين بعد فشل Suicide Squad: Kill the Justice League

ذكرت تقارير أن Rocksteady Studios قامت بتسريح العديد من الموظفين للإصدار الكارثي للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League.

أخبر موظفون مجهولون موقع Eurogamer أن فريق ضمان الجودة في Rocksteady قد تم تخفيضه من 33 عضوًا إلى 15 عضوًا بسبب ضعف مبيعات Suicide Squad (التي كلفت المالك Warner Bros. Discovery خسارة 200 مليون دولار من الإيرادات) بشكل مباشر.

زعمت إدارة Rocksteady أن جودة المنتج ستتأثر نتيجة للتسريحات، حيث يكافح مختبرو ضمان الجودة المتبقين للحفاظ على نفس المعيار الذي كان عليه الفريق.

وبحسب ما ورد، شمل الموظفون الثمانية عشر المتأثرون موظفين صغارًا وأعضاء فريق مخضرمين كانوا في الاستوديو لأكثر من خمس سنوات. طلبت IGN من Warner Bros. Discovery التعليق.

تم إطلاق Suicide Squad في يناير 2024 كلعبة خدمية تضم أمثال Harley Quinn و Deadshot، وظهرت المشكلات على الفور تقريبًا حيث تم طرد اللاعبين الذين دفعوا مبلغًا إضافيًا للعب اللعبة في وقت أقرب بعد ساعة من إتاحة الوصول المبكر حيث واجهت Rocksteady مشكلات تقنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا