العاب / سعودي جيمر

بيثيسدا ما زالت تطمح أن تكون Starfield لعبة مدتها 12 عامًا مثل Skyrim

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد فترة وجيزة من إطلاق Starfield أعرب رئيس Xbox فيل سبنسر عن اعتقاده بأنها ستستمر لمدة 12 عامًا، تمامًا مثل Skyrim. والآن، بعد مرور عام على إطلاقها، يقول تيم لامب المنتج الإبداعي للعبة Starfield إنه ”يأمل“ أن هذا الهدف لا يزال ممكناً، حيث أن الفريق لديه الكثير من الأفكار للتحديثات.

يأتي هذا من لقاء تم إجراؤه مع ”لامب“ في Gamescom هذا العام، حيث يتحدث المطور عن رحلة Starfield منذ إطلاقها في سبتمبر الماضي. كما يتطلع أيضًا إلى مستقبل اللعبة – والذي يأمل لامب أن يمتد دعم اللعبة لعقد كامل، مثل ألعاب تقمص الأدوار الأخرى التي تقدمها بيثيسدا.

ias

يقول لامب عندما سُئل عما إذا كانت ستارفيلد ستدوم طويلاً مثل Skyrim:

”آمل ذلك، نحن نخطط لدعم ألعابنا لفترة طويلة. لذا لدينا دائمًا أفكاراً تدور في مستويات مختلفة من الاكتمال، لكننا نعمل دائمًا على شيء ما.“

لم يشارك لامب الكثير حول ما ستتضمنه هذه التحديثات، لكنه متفائل بشأن المستقبل، بغض النظر عن ذلك. ”نريد أن نستمر في دعم اللعبة لفترة طويلة، وآمل أن نكون قادرين على جلب المتعة التي أشعر بها مع Shattered Space و REV-8.“

REV-8 هي المركبة التي أضيفت إلى Starfield أواخر الشهر الماضي. والآن، نحن في انتظار ”Shattered Space“. هذه هي التوسعة الأولى لـ Starfield ومن المقرر إطلاقها في 30 سبتمبر.

على الرغم من أن لامب لم يشاركنا بأي تفاصيل حول ما سيأتي بعد ذلك، لكن يبدو أن توسعة أخرى قد تسربت بالفعل. يأتي هذا من علامة تجارية قدمتها بيثيسدا لاسم ”Starborn“، والذي من المحتمل أن يكون اسم المحتوى القابل للتنزيل المستقبلي لـ Starfield. لقد أكدت بيثيسدا بالفعل أن هناك توسعة ثانية للعبة بالفعل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا