العاب / سعودي جيمر

إشاعة: واحدة من حصريات Sony سوف تصدر قريبًا على منصة أخرى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في وقت مبكر من هذا العام، بدأت Microsoft في طرح بعض ألعابها الحصرية السابقة على PlayStation، بدءًا من الألعاب الأصغر والأقدم مثل Hi-Fi Rush. ومؤخراً أعلنت الشركة أن عنوانًا جديدًا كبيرًا آخر سيتبع نفس المسار. فلعبة Indiana Jones and The Great Circle، التي ستصدر في ديسمبر على Xbox والحاسب الشخصي، ستصل إلى PlayStation في ربيع 2025.

يعد التخلي عن الألعاب الحصرية لمنصة معينة أخبارًا جيدة للاعبين الذين لا يستطيعون شراء أكثر من منصة للألعاب، ولكن الإعلامي جيسون شراير يرى بأن هناك تخبطاً وعدم وضوح في استراتيجية مايكروسوفت الخاصة بطرح حصريات اكسبوكس للبلايستيشن، حيث قال بتقرير له عبر بلومبرج اليوم بأن الإصدار العشوائي لألعاب اكسبوكس على بلايستيشن يضع اللاعبين في حيرة، ويقدم رسالة غير مفهومة لمجتمع اللاعبين. حيث لا توجد صورة واضحة عما سيكون حصرياً وما لن يكون حصرياً لاكسبوكس.

ias

لكن في الوقت الذي اعتدتا فيه سماع أخبار صدور حصريات اكسبوكس للبلايستيشن، يبدو بأن مسرب الأخبار billbil-kun لديه معلومات أو سمع أنباءً عن قدوم واحدة من حصريات بلايستيشن لمنصة أخرى لم يذكر اسمها. حيث قال في تغريدة له علق خلالها على خبر إغلاق لعبة Concord بعد فشلها:

انتهت لعبة كونكورد تماماً كما أشار اسمها الرمزي الداخلي، “فوضى”.

على أية حال، ما زلت أبحث عن لعبة حصرية لـ PlayStation قادمة قريبًا جدًا على الأقل لمنصة “محددة”، ربما سأجد شيئا، وربما لا.

العنوان الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو LEGO Horizon Adventures الذي تم الإعلان عنه بالفعل لأجهزة والحاسب الشخصي و Switch – ربما تحصل الآن على إصدار Xbox؟ بالإضافة إلى ذلك ، هل سيكون الخيار الآخر هو Helldivers 2 ، وهي لعبة تم إنشاؤها مع Arrowhead لـ PS5 والكمبيوتر الشخصي، فهل سنراها على اكسبوكس؟

أيضاً هناك توقعات بأن تكون لعبة Sackboy Adventures إلى Nintendo Switch، أو Bloodborne إلى PC من يدري؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا