العاب / سعودي جيمر

Minecraft الواقعي يحصل على أول عرض دعائي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدرت شركتا Warner Bros. Pictures و Legendary Pictures أول مقطع دعائي لفيلم Minecraft الواقعي المنتظر عرضه في العام المقبل.

من المقرر عرض الفيلم في 2 أبريل 2025 دوليًا، وفي 4 أبريل في الولايات المتحدة، ويتولى إخراجه جاريد هيس، الذي أخرج سابقًا فيلمي Napoleon Dynamite و Nacho Libre.

ias

الفيلم من بطولة جاك بلاك وجيسون موموا (Aquaman) وإيما مايرز (Wednesday) ودانييل بروكس (The Color Purple) وسيباستيان يوجين هانسن (Just Mercy)، وغيرهم.

يقول الملخص الرسمي:

مرحبًا بكم في عالم ماين كرافت، حيث لا يساعدك الإبداع على البناء فحسب، بل إنه ضروري لبقاء المرء! يجد أربعة من المنبوذين – جاريت “رجل القمامة” جاريسون (موموا)، وهنري (هانسن)، وناتالي (مايرز)، وداون (بروكس) – أنفسهم يكافحون مع مشاكل عادية عندما يتم جرهم فجأة عبر بوابة غامضة إلى Overworld: أرض عجائب غريبة ومكعبة تزدهر بشكل خيالي.

أعلنت Netflix ومبتكر اللعبة Mojang Studios في مايو أنهما تعملان على رسوم متحركة عن لعبة ماين كرافت، وقد تزامن هذا الخبر مع الذكرى السنوية الخامسة عشرة للعبة ماين كرافت.

استحوذت شركة مايكروسوفت على Mojang Studios وحقوق الملكية الفكرية للعبة مقابل 2.5 مليار دولار في عام 2014، وتعد Minecraft واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على الإطلاق، حيث باعت أكثر من 300 مليون نسخة، وفقًا للاستوديو.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا