العاب / سعودي جيمر

شرح أماكن تواجد أعين بوذا في Black Myth Wukong وكيف تستخدمها؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يعد تحديد موقع عيون بوذا في منطقة Fright Cliff في سلسلة جبال الرياح الصفراء أحد التحديات الأكثر غموضًا التي ستواجهها في الفصل الثاني من Black Myth Wukong. هذه المنطقة القاحلة المليئة بالأعداء الحجريين الأحياء هي بالفعل تعتبر بمثابة متاهة نوعًا ما، لذا فإن استكشافها بالكامل والعثور على الرؤوس الستة المتوهجة التي تحمل كل منها مقل العيون قد يستغرق بعض الوقت.

ولنفترض أنك عثرت على العيون الستة جميعاً عليك أن تعرف ما الذي ستفعله بهم. يُذكر في وصف العنصر أنها على الأرجح موضوعة في شيء ما، ولكن لا يوجد دليل على ما قد يكون هذا الشيء. سأسرد كل موقع من مواقع مقلة عين بوذا أدناه وما يجب فعله بمجرد جمعهم جميعًا لفتح سرهم.

ias

أماكن عيون بوذا في الفصل الثاني من Black Myth Wukong

هناك ست مقل عيون يجب أن تجدها في اللعبة بمنطقة Fright Cliff، وقد أصبح الأمر أسهل قليلاً لأن رؤوس بوذا التي تحملها تصدر أصواتاً وتتوهج عندما تكون بالقرب منها. للحصول على مقلة العين، ما عليك سوى التفاعل مع الرأس. إليك مكان العثور على كل منها;

1. بعد مدخل Fright Cliff مباشرةً. من ضريح Valley of Despair Keeper’s Shrine، اتجه عبر الجسر الخشبي، من خلال البوابة التي يحرسها عدو الخنزير البربري Spearbone، ثم اتبع الممر إلى اليمين حيث ستجد الرأس الأول.

2. بالنسبة للرأس الثاني، اتجه يسارًا من ضريح Squall Hideout Keeper’s Shrine أعلى الوادي وعبر البوابة. استمر بعد الضريح الذي يوجد به تمثال رابض ثم اتجه يسارًا لتجد مذبحًا مضاءً بمصباح كهربائي مع تمثال كبير ورأس بوذا في قاعدته.

3. بالنسبة للثالث، من ضريح Squall Hideout Keeper’s Shrine، انعطف يمينًا عند الزاوية وسترى على الفور بعض المنصات الخشبية أمامك. قم بالقفز فوق المنحدرات التي أمامك مباشرة. هناك عدو Spearbone يحرس السلالم التي تؤدي إلى الأعلى والمنصات بها أعداء يبصقون، لذا كن حذرًا. قاتل في طريقك لأعلى السلالم إلى المنصة العلوية مع العدوين الباصقين للعثور على الرأس.

4. بالنسبة للرابع، يمكنك العثور عليه في الجانب المقابل للوادي السابق، ولكن على مستوى الأرض. من ضريح حارس Squall Hideout Keeper’s Shrine، اتجه يمينًا حول المنحدر واتبع المسار الأيسر بجانب العدو الصخري guai. استمر على طول الطريق واتخذ يسارًا آخر أعلى بعض الدرجات الصخرية للعثور على الرأس على جانب الطريق.

5. أما الخامس، ستجده بالقرب من الزعيم Mother of Stones. من ضريح حارس Squall Hideout Keeper’s Shrine، اتجه يسارًا إلى أعلى الوادي الموجود فيه العدو الباصق، اعبر من خلال البوابة وتجاوز التمثال الرابض ثم اتجه يمينًا إلى ممر الكهف مع المشاعل واستمر حتى تصل إلى منصة خشبية مع اثنين من الأعداء الباصقين. انعطف يسارًا هنا واصعد المسار بجانب المشاعل الثلاثة. عند دخولك إلى غرفة الزعيم، ستجد الرأس في الخارج على حافة من خلال فتحة على يمينك.

6. بالنسبة للأخير، انتقل إلى Rockrest Flat Keeper’s Shrine وينبغي أن تكون قادرًا على رؤية رأس بوذا أمامك مباشرةً على بعد مسافة قصيرة.

كيف تستخدم Buddha’s Eyeballs؟

الآن لديك جميع مقل العيون الستة التي يمكنك وضعها في مكانها، ومن المريح أن المكان الذي تحتاج إلى استخدامها فيه يقع بجوار المكان الذي انتزعت منه الرأس السادس. من ضريح Rockrest Flat Keeper’s Shrine، اتجه يسارًا إلى حيث كان ذلك الرأس، ثم يسارًا مرة أخرى إلى ساحة الزعيم.

عند مدخل الساحة، على اليسار قليلاً، يوجد ما يبدو للوهلة الأولى أنه حجر عملاق. سيؤدي الاقتراب من هذا الحجر وأنت تمتلك جميع مقل عيون بوذا الستة إلى ظهور موجه تفاعلي، والذي عند استخدامه، سيستدعي الزعيم السري للمنطقة، وهو Shingandang العملاق.

إذا لم تكن قد تغلبت على الزعيم Stone Vanguard بعد، فإن استدعاء شينغاندانغ سيتسبب في حرب طاحنة بين العملاقين الصخريين. بالطبع، شينجاندانج أكبر بكثير من Stone Vanguard، لذا فهو سيقضي عليه بسرعة كبيرة، ولكن ليس قبل أن يفقد جزءًا من صحته، مما يوفر لشخصية اللاعب فرصة مثالية لإنهاء هذه المعركة لصالحه والتخلص من الزعيمين, بعد هزيمة شينجاندانج ستحصل على عنصر Skandha of Feeling وهي الثانية التي يمكنك الحصول عليها بعد Skandha of Form في جبل Black Wind.

وأخيراً إليكم مقالنا الآخر حول اللعبة أين تجد الأجراس الثلاثة في Black Myth Wukong.

That's why it called Rock Clash Platform.
byu/Crimson_Ancalagon inBlackMythWukong

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا