العاب / IGN

يبدو أن فصيل العدو الذي طال انتظاره سيصل أخيرًا إلى Helldivers 2

قد يواجه عشاق لعبة Helldivers 2 حربًا جديدة قريبًا، حيث يشتبه بعض اللاعبين في أن فصيل Illuminate سيظهر لأول مرة بعد طول انتظار.

بدأ الخوف من أن يشن عدو جديد هجومه على Super Earth بعد أن لاحظ بعض اللاعبين سلوكًا غريبًا على خريطة Galactic War في اللعبة، حيث يُظهر تخطيط الدائرة عادةً فصيلين فقط - Automatons و Terminids - وتقدمهما بالألوان الحمراء والبرتقالية، بدأ البعض في ملاحظة لون ثالث أرجواني يكتسب أرضية. كان مستخدم Reddit Helldiver343 من أوائل من شاركوا نتائجهم ونشر لقطة شاشة للخريطة المحدثة قبل "اختفاء" التغييرات.

تشير الصورة إلى أن عدوًا ثالثًا، ربما Illuminate، سيظهر قريبًا، لكن الكثيرين سارعوا إلى اعتباره خللًا أو خطأ أو حتى مزيفًا. ثم أصبح اللاعبون أكثر شكوكًا عندما بدأت تظهر تقارير إضافية عن تقدم الخريطة الأرجوانية.

كان مطور Arrowhead Studios صامتًا بشأن المشاهد الغريبة، قال مستخدم Reddit MoonlitSaiyan إنهم "لم يعرفوا ماذا يصدقون" قبل أن تشير رسالة داخل اللعبة إلى أن Arrowhead كانت بالفعل على دراية بمخاوف اللاعبين.


تقول الرسالة: "ربما لاحظ بعض Helldivers انقطاعًا حديثًا في خدمة عرض الاتصالات الرئيسية، تم حل المشكلة منذ ذلك الحين".

كانت المجموعة الفضائية موجودة منذ أيام Helldivers الأصلية ولكن كان يُعتقد أنها انقرضت بحلول الوقت الذي بدأت فيه أحداث Helldivers 2، ومع ذلك، بدأ المعجبون في التخمين بأنهم قد يعودون قريبًا بعد وقت قصير من الإطلاق بفضل ظهور أشعة الليزر الزرقاء الغامضة في السماء. كما تسربت نماذج جديدة من Illuminate في الماضي، لذلك على الرغم من إصرار Arrowhead على أنه لا يوجد ما يدعو للقلق، فقد أشارت جميع الأدلة إلى وجود Illuminate في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا