العاب / سعودي جيمر

سوني تستعد لإطلاق Pro في نوفمبر 2024

  • 1/2
  • 2/2

انتشرت شائعات Pro ببطء منذ أن بدأت في الظهور في وقت مبكر من عام 2021، والآن، أكد تقرير موثوق أن طراز PS5 الجديد من المقرر إطلاقه في نوفمبر 2024.

يزعم تقرير صادر عن Insider Gaming أن مصادره أكدت موعد إطلاق PS5 Pro في شهر نوفمبر، وقد أكد توم هندرسون، الخبير في صناعة الألعاب والمسرب للأخبار، هذه الشائعة لتعزيز شرعيتها وسط تكهنات متضاربة، ولا يُعرف سوى القليل من التفاصيل الرسمية عن الجهاز المنتظر، ومع ذلك، ربما تكون سوني قد كشفت للتو عن معلومة هامة حول تصميمه.

ias

في صورة للاحتفال بالذكرى الثلاثين لبلايستيشن، يمكن رصد جهاز جديد بخطوط متعددة في المنتصف، كما تم تأكيد هذه المعلومة حول الخطوط المتعددة على PS5 Pro أيضًا من قبل المسرب الشهير Billbil-kun الأسبوع الماضي على تويتر.

تشير الأدلة كافة للكشف عن PS5 Pro في وقت قريب للغاية وإطلاقه قبل نهاية العام، لكن يبقى السؤال الأهم، كم ستكلف المنصة الجديدة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا