العاب / سعودي جيمر

أول ساعة من ريميك Silent Hill 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تغيرت الآراء حول ريميك لعبة Silent Hill 2 بالتأكيد مع اقتراب موعد إصداره، حيث تبدو لعبة الرعب والبقاء واعدة بشكل متزايد، ومع إطلاقها بعد شهر تقريبًا، تواصل شركة Konami و Bloober Team عرض المزيد من اللعبة.

قامت خدمة البث اليابانية 2BRO مؤخرًا ببث أكثر من ساعة من لقطات اللعب غير المقطوعة، والتي تعرض افتتاحية العنوان، ومن الواضح أن عشاق اللعبة الأصلية سيكونون على دراية كبيرة بما يظهر هنا، حيث يبدأ بطل الرواية جيمس ساذرلاند في الشوارع الضبابية لمدينة سايلنت هيل، ويلتقي بأنجيلا، ويخوض أول لقاء له مع Straightjacket، ويستكشف شقق Wood Wide، والمزيد.

ias

تعرض اللقطات الكثير من الاستكشاف والقتال اليدوي وحل بعض الألغاز، من بين أشياء أخرى، بينما تقدم أيضًا لمحات عن بعض التعديلات والتغييرات والتوسعات التي يمكن للاعبين توقعها.

يصدر ريميك Silent Hill 2 في 8 أكتوبر على PS5 والحاسب الشخصي. يمكن لمالكي الإصدار الفاخر بدء اللعب في 6 أكتوبر مع الاستفادة من المكافآت الأخرى.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا