العاب / سعودي جيمر

أسرع 24 سيارة في Forza Horizon 5 ومدى سرعتها – الجزء الثالث والأخير

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

8- Zenvo TSR-S
سرعة قصوى: 265 ميل في الساعة

ias

باعتبارها نسخة من Zenvo TS1، تأتي Zenvo TSR-S بمحرك V8 مزدوج التوربو مُصَنَّع داخليًّا يوفر 1,177 حصان للعجلات الخلفية لهذه السيارة الرياضية. تتميز TSR-S أيضًا بجناح خلفي مذهل يسمى “الجناح المركزي”، والذي يمكن أن يميل إلى اليسار أو اليمين لتوزيع تدفق الهواء وزيادة القوة السفلية عند المنعطفات. هذا يضيف إلى المظهر المستقبلي والديناميكي للسيارة. لاحظ أن اللاعبين لا يمكنهم نشر أو سحب أو إمالة هذا الجناح في وَضْع Forzavista.

يمكن أيضًا أن تميل Zenvo TSR-S إلى الأمام أثناء الكبح لزيادة مقاومة الهواء وتوفير قوة توقف أكبر. تعتبر درجات سرعة السيارة البالغة 9 وتقييم تسارعها البالغ 6.7 ممتازة عند النظر إلى سعرها وسرعتها القصوى البالغة 265 ميل في الساعة.

7- Bugatti Veyron Super Sport
سرعة قصوى: 267 ميل في الساعة

إليك سيارة سرعة أخرى من شركة Bugatti تحتل مكانة بين أسرع السيارات في Forza Horizon 5، إنها Bugatti Veyron Super Sport الصادرة عام 2011. هذه السيارة الفائقة تتميز بمحرك W16 سعة 8.0 لتر رباعي التوربو. سرعتها القصوى البالغة 267 ميل في الساعة تضع Veyron Super Sport بين أسرع السيارات في اللعبة، وتقييم سرعتها البالغ 9.9 وتقييم تسارعها المثالي البالغ 10 يكمل الحزمة.

تُعَدُّ Veyron SS معجزة فريدة من نوعها سَتُلَبِّي رغبة اللاعبين في السرعة بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تحويلها إلى وحش سريع على الطرق الوعرة مع الترقيات والإطارات المناسبة، مما يجعل الفوز بالعديد من الفعاليات على الطرق الوعرة أمرًا سهلًا للغاية.

6- Bugatti Chiron
سرعة قصوى: 269 ميل في الساعة

تُعَدُّ Bugatti Chiron الصادرة عام 2018 إحدى العلامات البارزة في هندسة السيارات. مع محرك W16 رباعي التوربو سعة 8.0 لتر مشابه لمحرك Veyron SS، تتفوق Chiron بدرجة سرعتها التي لا تُضَاهَى والبالغة 10 وتقييم تسارعها البالغ 9.9.

يمكن لـBugatti Chiron أن تصل إلى سرعة مذهلة تبلغ 269 ميل في الساعة ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 100 ميل في الساعة في 4.9 ثانية. على الرغم من وزنها الذي يبلغ تقريبًا 4,400 رطل، إلا أن Chiron تتمتع بتحكم رائع وتستحق أن تكون على قمة قائمة أمنيات أي سائق لأسرع السيارات. بالنظر إلى تقييماتها الرائعة، تعتبر Chiron أيضًا معقولة الثمن وسهل الحصول عليها، مما يجعلها أكثر جاذبية.

5- Porsche Taycan Turbo S (نسخة Welcome Pack)
سرعة قصوى: 270 ميل في الساعة

تُعَدُّ Porsche Taycan Turbo S فريدة من نوعها. على الرغم من أن النسخة العادية من السيارة قد لا تكون قادرة على أن تكون من بين أسرع السيارات، إلا أنه إذا تمكن اللاعب من الحصول عليها كجزء من حزمة Welcome Pack في Forza Horizon 5، فإنها تتحول إلى شيء مختلف تمامًا.

تتميز بدرجة سرعة مثالية تبلغ 10 وتقييم تسارع ممتاز يبلغ 9.7، وإذا تم ضبطها بشكل جيد، فإنها يُمكن أن تتجاوز سرعتها القصوى 270 ميل في الساعة. تُعتبر Taycan Turbo S علامة مميزة لكونها واحدة من أسرع السيارات الكهربائية في Forza Horizon 5.

4- Hennessey Venom GT
سرعة قصوى: 270 ميل في الساعة

تُعَدُّ Hennessey Venom GT الصادرة عام 2012 معجزة هندسية، حيث تنتج 1,200 حصان بينما تزن أقل من 2,700 رطل. مستوحاة من Lotus Elise، تحتوي Venom GT على محرك V8 مزدوج التوربو ويمكنها الانطلاق من 0 إلى 200 ميل في الساعة في 15.3 ثانية، وهو إنجاز مذهل. هيكلها مصنوع بالكامل تقريبًا من ألياف الكربون، مما يضيف إلى تصنيف سرعتها البالغ 9.8، على الرغم من أن تقييم تسارع السيارة بلغ 6.8.

تصل Hennessey Venom GT إلى سرعة قصوى تبلغ 270 ميل في الساعة، مما يجعلها من بين أسرع السيارات في اللعبة بأكملها.

3- Koenigsegg One:1
سرعة قصوى: 275 ميل في الساعة

يتمثل الظهور الأول لمصنع السيارات الفائقة السويدي في القائمة في Koenigsegg One:1 (التي تُنْطَق كـ”One-to-One”). ما يميز هذه السيارة الفائقة هو نسبة القوة إلى الوزن المذهلة، وذلك بفضل قوة محركها البالغة 1,360 حصان ووزنها البالغ 1,360 كجم.

صُممت لتكون الطراز الأعلى في خط إنتاج Agera من Koenigsegg، وتتمتع One:1 أيضًا بإحدى أعلى قوى الانعطاف بين أي سيارة في اللعبة. يمكنها الانطلاق من 0 إلى 100 ميل في الساعة في 4.5 ثانية فقط، ويمكن أن تصل إلى سرعات تصل إلى 275 ميل في الساعة. يعكس تصنيف سرعتها البالغ 10 مدى قوة One:1، بينما يعكس درجة تحكمها البالغة 9.5 مدى سهولة السيطرة عليها (أثناء السير على الطريق).

2- Koenigsegg Agera RS
سرعة قصوى: 275 ميل في الساعة

تأخذ Koenigsegg Agera RS الصادرة عام 2017 مكونات مختلفة من One:1. بوزن يزيد قليلًا عن One:1، تُعتبر Agera RS سيارة ذات دفع خلفي تركز على تحقيق أقصى سرعة من محركها V8 مزدوج التوربو.

باعتبارها قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 275 ميل في الساعة، فإن Agera RS تُعتبر أسرع سيارة إنتاجية قياسية في اللعبة. على الرغم من أنها تتمتع بدرجة سرعة مثالية تبلغ 10 وتحكم رائع بدرجة 9.7، إلا أن تقييم تسارعها معتدل ويبلغ 7، لكن هذا لا يمنع Agera RS من أن تكون واحدة من أكثر السيارات المرغوبة في اللعبة.

1- Koenigsegg Jesko
سرعة قصوى: 285 ميل في الساعة

أحدث سيارة إنتاج من الشركة السويدية Koenigsegg ا: Koenigsegg Jesko الصادرة عام 2020 -والتي تُنْطَق “يِسكو Yes-koh”- ربما تكون الخيار الأمثل للاعبين الذين يبحثون عن تجربة السرعة القصوى في Forza Horizon 5 أو أي لعبة أخرى.

باعتبارها السيارة الوحيدة التي تتميز بتقييم مثالي يبلغ 10 في السرعة والتحكم، تم تصميم Jesko لتوفير تحكم فائق عند السرعات العالية غير المعهودة، ومع ذلك، قد يحتاج اللاعبون إلى التعود على سلوكها السريع. بوزن يزيد قليلًا عن 1,400 كجم ومحرك بقوة 1,280 حصان، تم تصميم Jesko لكسر حاجز الـ290 ميل في الساعة، بمجرد ضبطها مع العديد من الترقيات المتاحة في اللعبة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا