العاب / سعودي جيمر

مطور Crash Bandicoot يشوق للعبة Spyro جديدة

  • 1/2
  • 2/2

أصبح Toys For Bob، الفريق الذي يقف وراء الإصدارات الحديثة من لعبة المنصات الشهيرة Crash Bandicoot، مستقلة مؤخرًا، وبعد تقارير سابقة عن العمل على مشروع جديد، يبدو أن إعادة تصميم موقع الاستوديو على الويب تشير إلى أن Toys For Bob يعمل حاليًا على لعبة Spyro جديدة.

يعرض موقع Toys For Bob الإلكتروني المعاد تصميمه جميع مشاريعه، بما في ذلك لعبة Crash Team Rumble التي صدرت العام الماضي، وبطريقة غير مباشرة، يصور الفريق مشروعه التالي بعلامة استفهام، وبينما لا يكشف هذا المقطع الترويجي الكثير، كشف اللاعبين أدلة على أن المشروع التالي مرتبط بلعبة Spyro، إذ يتم عرض اللعبة الغامضة على خلفية أرجوانية في المقام الأول، ويبدو أن الموقع الإلكتروني بالكامل يتبع هذا الموضوع.

كما لاحظ المعجبون أن Toys For Bob يعرض كلًا من لعبة Crash و Spyro كأجزاء رئيسية من موقعه الإلكتروني، مما يؤدي إلى استنتاجات مفادها أن اللعبة الأخيرة ستعود بالفعل.

كما ذكرنا سابقًا، أشارت التقارير أيضًا إلى أن المطور يعمل على مشروع جديد تمامًا للعبة Spyro، وعند الجمع بين هذه الأدلة، فإنها تشكل حجة قوية لعودة اللعبة الشهيرة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا