العاب / سعودي جيمر

تقرير: الطلبات المسبقة للعبة Assassin’s Creed Shadows تتزايد بقوة

  • 1/2
  • 2/2

نقلنا لكم سابقًا التقارير التي أشارت لكون لعبة Assassin’s Creed Shadows تعاني من ضعف الطلبات المسبقة، واليوم لدينا تقرير آخر يقول العكس تمامًا، إذ أكد أحد المطلعين الموثوقين أن الطلبات المسبقة للعبة مستمرة بقوة على الرغم من كل الجدل الذي تسببت فيه.

صرح توم هندرسون، أحد المطلعين على صناعة الألعاب، في رده على تعليق على تويتر، أن الطلبات المسبقة على لعبة Assassin’s Creed Shadows تتزايد بقوة، كما شارك نفس التصريح قبل بضعة أشهر من اكتساب اللعبة شهرة واسعة بسبب الجدل المثار حول الساموراي صاحب البشرة السمراء.

ias

ينفي هذا تقريرًا سابقًا يزعم أن الطلبات المسبقة كانت مخيبة للآمال تمامًا حتى الآن، فقد كانت هذه الأرقام المنخفضة لا تُصدَّق كما أوضحنا حينها، وتصريح هندرسون هو دليل إضافي على صحة هذه التكهنات.

يشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر لأجهزة و Xbox Series و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا