العاب / سعودي جيمر

مبيعات في وصلت إلى ستة ملايين وحدة مباعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تسيطر Nintendo منذ سنوات على حصة الأسد في السوق الياباني، في حين لم تكن PlayStation قوة مهيمنة في ، ولكن على الرغم من ذلك، لا تزال منصات Sony تتمتع بقدر معتدل من النجاح على الأقل. فقد حقق جهاز على سبيل المثال، إنجازاً آخر في المبيعات في اليابان.

فوفقاً لبيانات المبيعات اليابانية الأسبوعية التي صدرت مؤخراً من Famitsu، باع جهاز PS5 أكثر من 33,000 وحدة في اليابان في الأسبوع المنتهي في 1 سبتمبر، ليصل إجمالي مبيعاته في اليابان إلى أكثر من 6 ملايين وحدة. ومن المثير للاهتمام أن هذا كان الأسبوع الأخير قبل أن تدخل الزيادة الكبيرة في أسعار المنصات وملحقاتها حيز التنفيذ، مما يعني أنه من المحتمل أن نتوقع انخفاض المبيعات نسبياً على الأقل في المستقبل القريب.

ias

فكما تعلمون أعلنت سوني قبل أيام عن نيتها زيادة سعر بلايستيشن 5 في اليابان حيث سيشهد كل من PS5 وPS5 Digital Edition زيادة قدرها 13000 ين في سعر التجزئة، ليصل إلى 79980 ين و72980 ين على التوالي. وبررت سوني هذه الزيادة بأنها تأتي بسبب “التغييرات الأخيرة في الوضع الاقتصادي العالمي والبيئات الخارجية القاسية الأخرى”.

تتزايد التقارير التي تشير إلى أن سوني تستعد للكشف عن PS5 Pro، حيث من المقرر أن يكون للشركة حضور في معرض طوكيو للألعاب في وقت لاحق من هذا الشهر. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول ما يستلزمه ذلك.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا