العاب / سعودي جيمر

لعبة Indiana Jones لا تشجع على تبادل إطلاق النار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالرغم من كونها لعبة منظور أول، وتمتلك أسلحة نارية، إلا أن Indiana Jones and the Great Circle من MachineGames تختلف عن أي مشروع سابق للمطور السويدي، خاصة فيما يتعلق بالتشجيع على استخدام الأسلحة النارية وتبادل إطلاق النار.

في مقابلة حديثة مع مجلة Edge (عبر GamesRadar)، تحدث المخرج الإبداعي Axel Torvenius عن نفس الأمر، موضحًا أن عنوان المغامرة القادم لا “يشجع على إطلاق النار”، مع التركيز على “محاولة استخدام ذكائك ومهاراتك”.

ias

تابع المخرج:

نحن لا نشجع إطلاق النار. لا يتم الترويج له باعتباره الطريقة الأساسية للمضي قدمًا. الطريقة الأساسية للمضي قدمًا هي دائمًا محاولة استخدام ذكائك ومهاراتك.

ندي لا يمتلك قوى خارقة. يمكنك أن تقول إنه ليس من السهل عليه أن يخوض قتالًا في كثير من الأحيان، وفي نهاية المطاف، هو مدرس وعالم آثار أخرق إلى حد ما. إنه يتمتع بهذا الشغف الذي يضعه في هذه المواقف الغريبة باستمرار مع الأعداء والفخاخ.

ثم تطرق المخرج للحديث عن الأسلحة النارية وقال:

لدينا لعبة بها الكثير من الأسلحة ولكنك تختار عدم استخدامها، لأنها صاخبة للغاية وخطيرة للغاية. يمكنك التقاط مسدس واستخدامه كسلاح مشاجرة. هذا استخدام شخصي للغاية للسلاح في إنديانا جونز.

ستُطلق لعبة Indiana Jones and the Great Circle لـ Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في 9 ديسمبر، ولجهاز في ربيع 2025.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا