العاب / سعودي جيمر

إلغاء لعبة Days Gone 2 كان قرار Bend Studio

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكن القول أن Days Gone هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو التي لا تحظى بالتقدير الكافي على PlayStation، وبغض النظر عن مشاكل الاطلاق، حققت اللعبة نجاحًا مميزًا على المستوى النقدي والتجاري، ولكن لسوء الحظ، لم يتم إصدار جزء ثانٍ منها.

كانت Days Gone 2 في مراحل التخطيط بالتأكيد، ولكن لم يتم تطويرها أبدًا، وقال المخرج إن الجزء الثاني لن يحدث لأن Sony لم تكن من المعجبين بالمشروع، طوال هذه السنوات، كنا نعتقد أن Sony هي الجاني الحقيقي وراء إلغاء التكملة، ومع ذلك، يبدو أن Bend Studios ألغت اللعبة.

بعد أن أطلق مخرج اللعبة العنان لهجومه على Astro Bot، سلط PETTHEPEEPO الضوء على X على أن Bend Studio هو الجاني الحقيقي وراء إلغاء التكملة، ولم يقم المستخدم بإطلاق السهام في الهواء فحسب، بل قدم أدلة على تصريحاته.

ias


أجرى كلا مخرجي Days Gone مقابلة مع David Jaffe Games، والتي كشفت أن الاستوديو لم يقدم العرض إلى Sony أبدًا، تم إيقاف اللعبة داخليًا حيث لم تصل أبدًا إلى Sony، التي يعتبرها الجميع مسؤولة عن الإلغاء حتى الآن.

ذكر Jaffe هذا في قسم التعليقات موضحًا أن رئيس الاستوديو على الأرجح لم يشعر بالراحة في طرح الفكرة على كبار المسؤولين في PlayStation، وفي ذلك الوقت، كانت اللعبة تُرى على أنها فاشلة.

لقد تم إلقاء اللوم على PlayStation لأن Bend Studio افترضت أنه سيتم إلغاء تكملة اللعبة إذا عرضتها على كبار المسؤولين. لقد ألقى المعجبون باللوم على شركة Sony بسبب هذه الفوضى، ولكن المطور كان هو المسؤول عن ذلك طوال الوقت.

يشار إلى أن الطلب على Days Gone 2 ازداد إلى حد أن عريضة تطالب بجزء ثانٍ وصلت إلى 210 آلاف توقيع هذا العام.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا