العاب / سعودي جيمر

نموذج دعم Destiny 2 يشمل توسعتين «متوسطتين» سنويًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

احتفلت شركة Bungie بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق Destiny بإعلانها أن Destiny 2 ستتبنى نموذج إصدار جديد، وعوضًا عن توسعة سنوية كبيرة واحدة، سيهدف المطور إلى إصدار توسعتين متوسطتي الحجم وأربعة تحديثات رئيسية مجانية للمحتوى كل عام، كما قالت الشركة.

ستبتعد كل من هذه التوسعات عن هيكل الحملة الذي تستخدمه Bungie منذ Shadowkeep، وستكون كل منها فرصة “لاستكشاف تنسيقات جديدة ومثيرة بدلاً من ذلك”.

وفقًا للمطور، يهدف هذا التغيير إلى “تحسين تجربة اللاعب من خلال ملحمة جديدة متعددة السنوات، وتقديم قصة غير خطية، وابتكار أكثر منهجية، وتحسينات كبيرة لأنشطة اللعبة الأساسية والمكافآت”.

سيبدأ النموذج الجديد في صيف عام 2025 بإصدار Codename Apollo، وهي “مغامرة غير خطية مدفوعة بالشخصيات” وأول نموذج للنظام الجديد.

ias

بالإضافة إلى نموذج الإصدار المستقبلي، تقول Bungie إنها تعمل على تغيير كيفية عمل المواسم، ومحاولة جعل Destiny أكثر سهولة في الوصول إليها من خلال تحديث واجهة المستخدم الخاصة بالأنشطة، وإعادة صياغة المكافآت .

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا