العاب / سعودي جيمر

مطورو Rockstar: لم يتم تأجيل GTA 6 «داخليًا» إلى 2026

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اطلعنا جميعًا على الشائعة الأخيرة التي أفادت أنه تم تأجيل تاريخ إصدار GTA 6 – المقرر حاليًا في عام 2025 من قبل Rockstar Games –داخليًا إلى عام 2026، ولحسن الحظ، تم تكذيب تلك المعلومات من قبل مصدر موثوق.

جاءت هذه الشائعات عن طريق ليام من GTA Base، وهو مصدر كان قد أشار إلى أن المقطع الدعائي للكشف عن GTA 6 سيصدر في ديسمبر وهو ما حدث فعلاً. بعبارة أخرى، هناك سبب للاعتقاد بأن لديه مصادر حقيقية، وبالتالي فإن هذه الشائعة كان يعتقد أنها صحيحة إلى حد ما، خاصة بالنظر إلى تاريخ Rockstar مع التأجيلات.

لحسن الحظ، تدخل الصحفي الشهير جيسون شراير، من بلومبرج، ونفى صحة هذه التسريبات بناءً على معلومات حصل عليها من 6 مطورين داخل شركة Rockstar، مشيرًا إلى أن لعبة GTA 6 لم تتأجيل ومازالت تستهدف نافذة إطلاق في خريف 2025 “حتى الآن”، لكن يمكن أن تتغير الأوضاع في أي لحظة مستقبلًا.

ias

يسار إلى أن هناك وثيقة للعبة GTA 6 توفر تفاصيل عن القصة والشخصيات وآليات اللعب والمزيد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا