العاب / IGN

منتج Constantine 2 "خائف " من قراءة السيناريو لأنه "يريد أن يكون جيدًا للغاية"

أكد منتج Constantine 2 أن السيناريو جاهز، لكنه خائف جدًا من قراءته.

في حديثه إلى ComicBook، قال المنتج لورينزو دي بونافينتورا إن السيناريو الخاص بتكملة فيلم كيانو ريفز الكلاسيكي Constantine لعام 2005 موجود في صندوق بريده الإلكتروني، لكنه خائف جدًا من قراءته لأنه يائس من أن يكون جيدًا.

قال: "أنت تعلم أنه موجود في صندوق بريدي الإلكتروني الآن، إنه أمر مضحك بما فيه الكفاية. أنا خائف جدًا من قراءته، أريده أن يكون جيدًا بشدة. ربما سأقرأه في الأيام القليلة القادمة، عندما أستقل طائرة".

جون قسطنطين هو محقق غامض وطارد أرواح شريرة يظهر في DC Comics. بعد نجاحه في فيلم The Matrix، لعب ريفز الشخصية في فيلم الاكشن لعام 2005، والذي أصبح نجاحًا كبيرًا. على مدى ما يقرب من عشرين عامًا، طالب المعجبون بإنتاج جزء ثانٍ للفيلم، حيث قال ريفز نفسه إنه يود أن يحدث ذلك.

ولكن من الواضح أن المعجبين لا ينبغي أن يحبسوا أنفاسهم لفيلم Constantine 2، فمع وجود سيناريو قيد التداول الآن فقط، سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل بدء أي إنتاج، إن بدأ على الإطلاق.

ربما من المرجح أن يكون فيلم Constantine في عالم DC منفصل، مثل Elseworlds، الذي يضم فيلم Joker: Folie a Deux و The Batman: Part 2 القادمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا