العاب / IGN

تسريب لعبة Nintendo الجديدة Zelda: Echoes of Wisdom قبل أسبوعين من إصدارها

كما هو الحال مع ألعاب الفيديو الخاصة بالعملاقة اليابانية Nintendo، فقد تسربت نسخة حصرية أخرى من Switch عبر الإنترنت قبل تاريخ إصدارها الرسمي، وهذه المرة كانت لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom هي الضحية، حيث ظهرت مقاطع أسلوب لعب جديدة غير رسمية عبر الإنترنت وتُحارب Nintendo لإزالة تلك المقاطع.

حيث ظهرت تقارير عديدة الأسبوع الماضي تُفيد بأن لعبة Echoes of Wisdom التي من المفترض أن تتوفر رسميًا في 26 سبتمبر الجاري، قد تَسربت عبر الإنترنت، وحصلت على مقاطع عديدة لأسلوب اللعب غير رسمية. كشفت التقارير بأن Nintendo of America تَعمل بشكل مُستمر على إزالة مقاطع YouTube ضمن مطالبتها بحقوق الطبع والنشر.

رصد 43eyes مستخدم Reddit مقطع فيديو على YouTube، يُظهر أحد الأشخاص يقوم بتشغيل لعبة Echoes of Wisdom عبر جهاز Nintendo Switch الذي يَتحرك في عالم اللعبة لبضع ثوانٍ.

لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom تُتيح للاعبين تجربة اللعب بالأميرة "زيلدا" وهي تقاتل الأعداء وتحل الألغاز والمزيد عند إطلاقها بشكل رسمي في 26 سبتمبر 2024 لأصحاب أجهزة Nintendo Switch.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا