العاب / سعودي جيمر

لعبة Alan Wake 2 ستعمل على Pro بدقة 864p على 60 فريم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عندما يتم إطلاق PS5 Pro في شهر نوفمبر، سيكون هناك عدد لا بأس به من الألعاب التي ستحصل على تحسينات لتستغل ميزات هذه الجهاز، ومن بين الألعاب التي تم تأكيد وجودها رسميًا في تلك المجموعة من ألعاب بلايستيشن 5 برو المحسنة حتى الآن، هي لعبة Alan Wake 2.

أمس انتشر تحليل لفريق Digital Foundry ذكر فيه أنه استنادًا إلى اللقطات التي عرضتها سوني الأسبوع الماضي، لأداء اللعبة على Pro، فإن آلان ويك 2 تعمل بدقة داخلية 864 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، أو 1260 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، مع استخدام PSSR لرفع الدقة إلى دقة أعلى – مثل إصدار PS5 الأساسي للعبة، والذي يستخدم FSR2 من AMD بدلاً من PSSR. رغم هذا ذكر الفريق بأن اللعبة لديها لقطات محدودة جدًا وأنه قد ينتج عن ذلك تحليلًا مغلوطًا.

ias

وقد أثار ذلك، بعض ردود الفعل العنيفة من أولئك الذين يتساءلون عما إذا كانت هذه الترقية كافية لتبرير شراء الجهاز، على الرغم من أن رئيس قسم الاتصالات في Remedy Entertainment توماس بوها قد تحرك لتقديم بعض التطمينات.

ففي رسالة على موقع  ResetEra، ذكر أن نسخة Alan Wake 2 من PS5 Pro ستكون ”مفاجأة سارة“، مضيفاً أن جودة الصورة ستكون عاملاً أكثر أهمية من دقة عرض اللعبة. وأكد أيضًا أنه سيتم مشاركة تفاصيل ولقطات إضافية ”في الأسابيع القادمة“.

وكتب بوها:

جودة الصورة أهم من الدقة، وهذا لا يعني أنني أؤكد أي شيء. سنقوم بنشر بعض التفاصيل عن نسخة PS5 Pro من Alan Wake 2 في الأسابيع القادمة مع بعض الأصول أيضًا. أعتقد أن الإصدار سيكون مفاجأة سارة، ولكن من الصعب معرفة ذلك هذه الأيام.“

من المقرر إطلاق PS5 Pro في 7 نوفمبر، وسيباع بسعر 699 دولارًا أمريكيًا. عند الإطلاق، سيحتوي على 40-50 لعبة مع تحسينات مخصصة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا