العاب / سعودي جيمر

جميع ألعاب المزودة بدعم تتبع الأشعة في 2024

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

جهاز هو منصة قوية تدعم ميزات رسومية متطورة مثل تتبع الأشعة ومعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز، وهو ما لم يكن ممكنًا على PS4 أو PS4 Pro. إذا كنت جديدًا على تقنية تتبع الأشعة، فإن أسهل طريقة لفهم ما تفعله هذه التقنية هي أنها تساعد بشكل أساسي في جعل الألعاب تبدو أكثر واقعية. فهي تسمح للمطورين بدمج الإضاءة والانعكاسات والظلال في الوقت الحقيقي في الألعاب التي تشبه إلى حد كبير ما تتوقع رؤيته في الحياة الواقعية، مما يجعل العوالم الافتراضية تبدو أكثر إقناعاً.

ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من ألعاب PS5 لا تتضمن أي دعم لتتبع الأشعة. من بين جميع العناوين الموجودة في قائمة أفضل ألعاب PS5، هناك ست ألعاب PlayStation 5 فقط تدعم تتبع الأشعة بأشكال مختلفة. لذا قررنا أن نقدم في هذا المقال قائمة بكل ألعاب PS5 التي تدعم خاصية تتبع الأشعة في عام 2024.

ias

قائمة ألعاب PS5 التي تدعم تتبع الأشعة ضئيلة إذن. لكنها تنمو تدريجياً بمرور الوقت. هذا لا يعني أن تتبع الأشعة لا يستحق العناء – إنه فقط يتطلب الكثير من قوة المعالجة ولا يمثل أولوية في الوقت الحالي لبعض المطورين لتنفيذه.

لقد رأينا بعض الألعاب تتلقى دعم تتبع الأشعة بعد عدة أشهر من إطلاقها، مثل Elden Ring، ولكن هذا ليس مضمونًا، كما أن كيفية استخدام تتبع الأشعة تختلف أيضًا. أحيانًا تتضمن اللعبة ظلالًا أو انعكاسات بتتبع الأشعة فقط مع تأثير ضئيل على المظهر العام للعنوان.

ومرة أخرى، فإن تتبع الأشعة يتطلب الكثير من الجهد على أجهزة PS5، لذا عادةً ما يتم استخدامه باعتدال. لكن مع قدوم  PS5 Pro في نوفمبر يمكن أن نتوقع أداءً أفضل لناحية تتبع الأشعة وهو قد يؤثر بشكل كبير على كيفية تعامل المطورين مع تتبع الأشعة. ستتيح قوة المنصة إمكانيات أكبر لدعم تتبع الأشعة بشكل أسرع وأداء محسّن في الألعاب التي تستخدم هذه التقنية. توقع أن تنمو القائمة أدناه بشكل كبير إذا قرر المطورون إضافة تتبع الأشعة إلى ألعابهم لجهاز PS5 Pro.

Spider-Man 2

إذا كنت تبحث عن كل ألعاب PS5 التي تدعم خاصية تتبع الأشعة، فاطلع على القائمة أدناه:

  • ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا