العاب / IGN

فينس زامبيلا يدافع عن سعر Pro و "سنرى" ماذا يعني ذلك بالنسبة لـ Battlefield

عندما سُئل عن أفكاره حول منصة Pro الجديدة من Sony، اتخذ رئيس Respawn والمدير العام لمجموعة EA Studios فينس زامبيلا موقف الانتظار والترقب بشأن الجهاز.

قال زامبيلا في تصريحاته: "لم تصدر بعد، فهل سيساعدنا ذلك حقًا؟ ليس الآن. هل يمكننا القيام بأشياء أكثر روعة عليه؟ بالتأكيد. يتعين علينا صنع لعبة تعمل على كل شيء، لذا سيكون الأمر أشبه بما الذي يمكننا إضافته إلى شيء كهذا".

أما بالنسبة للسعر، الذي ولّد قدرًا كبيرًا من النقاش بين اللاعبين وفي وسائل الإعلام، فقد وصفه زامبيلا بأنه "متوازن".

قال: "أعتقد أنه متوقع، بالنسبة لي، إنه شيء مذهل. إذا عدت إلى الوراء، ستجد أن بعض الأجهزة القديمة كانت باهظة الثمن، وربما كانت أعلى بعد تعديل التضخم. لذا فقد بدا الأمر صادمًا بعض الشيء في البداية، لكنه في الواقع ليس بهذا السوء. وإذا حصلت على جهاز كمبيوتر بسعر 700 دولار، فلن تحصل على نفس الأداء الذي تحصل عليه من PS5 Pro".

وتابع: "أعني، إنها مسألة توازن. هل هو باهظ الثمن بالنسبة للناس؟ بالتأكيد. لن يتمكن الجميع من تحمل تكلفته. هل سيكون من الأفضل أن يكون أرخص؟ بالتأكيد. أريد أن يمتلكه المزيد من الناس. لكن الأمر منطقي حقًا".

أظهر استطلاع رأي أجرته IGN أن حوالي 10 في المائة فقط من المشاركين كانوا يخططون للحصول على منصة منتصف الجيل، حيث اعتبره معظمهم مكلفًا للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا