العاب / سعودي جيمر

انطباعات Marathon إيجابية – قد تصدر بسعر 40 دولارًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بغض النظر عن التقارير السابقة التي قالت أن تطوير لعبة Marathon لا يسير بسلاسة في Bungie، إلا أن التقارير الأخيرة تبدو أكثر تفاؤلًا، وبحسب ما ذكره TheGamepost، فإن لعبة التصويب القادمة من Bungie تهدف إلى تقديم تجربة مشابهة للعبة Escape From Tarkov.

يبدو أن الاستوديو لديه خريطتان قابلتان للعب في الوقت الحالي، وعلى الرغم من انخفاض الروح المعنوية للفريق، فقد فوجئ اللاعبون الذين اختبروا اللعبة بالتجربة وجودتها، لكن يبدو أن المطور يفكر في سعر إطلاق 40 دولارًا، وهذا من شأنه أن يضع Marathon في مكانة أخرى معتادة من Sony كما حدث مع ألعاب Helldivers 2 و Concord.

نظرًا لأن هذه الفئة من الألعاب تهيمن عليه العناوين المجانية، فقد يكون هذا السعر مجازفة كبيرة، ومع ألعاب مثل Arena: Breakout Infinite التي تعد بتجربة تصويب/استخراج مماثلة بدون تكلفة إضافية، فقد تجد Marathon صعوبة في اقتحام السوق.

تشير المعلومات الأخيرة في التقرير إلى أن Bungie تلتزم بنهج قائم على الفئات في Marathon، وعلى عكس Concord، لن تقدم Marathon أبطالًا بقدرات محددة، على الرغم من الإشارة إلى ذلك في التقارير الماضية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا