العاب / IGN

مقطع حصري لمسلسل الأنمي المنتظر Gundam: Requiem for Vengeance

خلال فعالية Geeked Week 24 قامت شبكة بمُشاركتنا بمقطع حصري نُ من خلاله المشهد الافتتاحي لمسلسل الأنمي المنتظر Mobile Suit Gundam: Requiem for Vengeance الذي سيُعرض عبر الشبكة في 17 أكتوبر المقبل.

الأنمي سيستعرض لنا أحداث حرب العام الواحد التي تُعرف أيضًا باسم " الحرب الزيونية من أجل الاستقلال"، وتم إنتاجه بواسطة محرك Unreal Engine 5 وهو الأمر الواضح على رسومات الأنمي خلال المقطع بالأعلى.

في حين أن Requiem for Vengeance ستحتفظ بالكثير من شكل ومظهر Gundam المعروف، إلا أنه سيختلف عن القصص الأخرى التي تدور أحداثها داخل الكون حيث سيتم تحريكها باستخدام CG، وهي المرة الأولى منذ Mobile Suit Gundam MS IGLOO عام 2004.

إليكم بالأسفل حبكة أنمي Mobile Suit Gundam: Requiem for Vengeance الرسمية:

تَدور أحداث الأنمي بالمراحل المتأخرة من حرب العام الواحد، وهي تُركز على "إيريا سوراري" طيارة "زيون" التي تتواجد ضمن فرقة "الذئاب الحمراء" وهي المكلفة بالدفاع عن الجبهة الأوروبية ضد جهود قوات اتحاد الأرض من أجل استعادة المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا