العاب / سعودي جيمر

رئيس مطوري Battlefield: لن تحصل على نفس أداء Pro من PC بقيمة 700 دولار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالأمس، كشف فينس زامبيلا (رئيس شركة Respawn ومخرج عنوان Battlefield) أن لعبة Battlefield القادمة ستقدم أجواءً حديثة ومباريات 64 لاعب. وتطرق بعدها في مقابلته مع IGN للتعليق على Pro والجدل الذي أثاره الإعلان عن الجهاز.

فيما يتعلق بالتطوير، يبدو أن زامبيلا يعتبر أنها ستكون منصة أخرى يمكنها تشغيل الألعاب بشكل أسرع وربما تسمح ببعض المؤثرات البصرية الجديدة اللامعة. وأضاف:

ias

هل ستساعدنا بذلك حقًا؟ ليس الآن. هل يمكننا القيام بأشياء أروع عليها؟ بالتأكيد، أعتقد أننا سنرى. سنرى مدى تأثيرها علينا عندما نرى مدى اعتمادها. علينا أن نصنع لعبة تعمل على كل شيء، لذا سيكون الأمر مثل، ماذا يمكننا أن نضيف على شيء من هذا القبيل.

لكن الملفت للانتباه كانت آراء زامبيلا حول سعر الجهاز الذي اعتبره الكثير من اللاعبين مبالغاً فيه. حيث قال رئيس Respawn أن تسعير PS5 Pro، على الرغم من أنه يبدوا صادماً في البداية، إلا أنه منطقي في .

أعتقد أنه أمر متوقع، وأي شيء يجعلنا نحصل على أداء أفضل للأشخاص الذين يحبونه حقًا. بالنسبة لي، إنه شيء مذهل. لقد كنت أشاهد التعليقات حول ذلك السعر… حيث يشيرون إليه بأنه الأغلى. وهو في الحقيقة ليس كذلك. إذا عدت إلى الوراء، ستجد أن بعض المنصات الأقدم كانت بنفس الغلاء وربما كانت أغلى من غيرها بعد تعديلها حسب التضخم. لذا بدا الأمر في البداية صادماً بعض الشيء، لكنه في الواقع ليس بهذا السوء. وإذا حصلت على جهاز حاسب بقيمة 700 دولار، فلن تحصل على نفس الأداء الذي تحصل عليه منه.

هل هو مكلف للناس؟ بالتأكيد. لن يكون الجميع قادرين على تحمل تكلفته. هل سيكون من الأفضل لو كانت أرخص؟ بالتأكيد، أريد أن يحصل عليها المزيد من الناس. لكن هذا منطقي حقاً.

رغم كل الانتقادات حول سعر بلايستيشن 5 برو إلا أن المحللين يعتقدون أن سوني لا يزال بإمكانها تحقيق أهدافها المتمثلة في بيع نفس النسبة تقريبًا من أجهزة PlayStation 5 Pro كما فعلوا مع PS4 Pro خلال الجيل الأخير. وعلاوةً على ذلك، ذكر ريتشارد ليدبيتر من شركة Digital Foundry أن جهاز حاسب بأداء مماثل سيكلف أكثر من 700 دولار التي تطلبها سوني.

سيتم إطلاق PS5 Pro عالميًا في 7 نوفمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا