العاب / IGN

مجسمات لوريل وهاردي المتحركة قيد الإنشاء في Wandering Planet Toys

مر ما يقرب من 100 عام منذ أن تعاون ستان لوريل وأوليفر هاردي لأول مرة وغيرا ​​السينما إلى الأبد، والآن ما هي أفضل طريقة لإعادة تسليط الضوء على هذين الأسطورتين الكوميديتين إلا من خلال مجموعة جديدة من المجسمات المتحركة؟

هذا ما تهدف إليه Wandering Planet Toys، من خلال أحدث حملة تمويل جماعي للشركة تضم نسختين من شخصيات لوريل وهاردي، واحدة ملونة وأخرى بالأبيض والأسود المناسبين للفترة الزمنية.

يمكن لـ IGN الكشف حصريًا عن الصورة الأولى للنسختين بالأبيض والأسود، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من علب الغداء الخاصة بـ لوريل وهاردي. يمكنك إلقاء نظرة عليها في معرض الصور أدناه:

هذه الشخصيات من لوريل وهاردي بمقياس 1:12 وارتفاع 6 بوصات، مع مجموعة كاملة من التعبيرات. تتضمن كل من الإصدارات الملونة بالكامل وبالأبيض والأسود حوامل عرض، وتعبيرات وجه قابلة للتبديل، وقبعات البولينج الشهيرة.

بالإضافة إلى مجموعات الشخصيات الملونة بالكامل وبالأبيض والأسود، يتمتع داعمو Kickstarter بخيار دعم فئة المكافآت "Studio Special"، والتي تتضمن عناصر حصرية مثل الدبوس الخاص بالذكرى المئوية للوريل وهاردي وصندوق الغداء المذكور أعلاه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا