العاب / IGN

رصد نسخة ريماستر للعبة Horizon Zero Dawn قادمة لمنصتي والحاسب

يبدو أن العملاقة اليابانية Sony ستستمر مع سلسلة الريماستر الخاصة بها، حيث تَنوي الشركة تَقديم نسخة ريماستر من لعبة Horizon Zero Dawn التي صدرت في 2017 وتَقديمها لأصحاب أجهزة والحاسب الشخصي.

حيث تم رصد التصنيف العمري لريماستر Horizon Zero Dawn بهيئة التصنيف العمري ESRB بالولايات المتحدة وكندا، وهو الأمر الذي يؤكد إلى حد ما شائعات الريماستر، خاصًة بعدما قامت شركة Sony سحب اللعبة من اشتراك PlayStation Plus في شهر مايو الماضي.

ظهرت تقارير عن ريماستر لعبة Horizon: Zero Dawn لأول مرة في أكتوبر 2022، وذلك عندما أشارت VGC عن وجود نسخة مُحدثة من مغامرة Aloy الأولى التي صدرت عبر PS4، وأنها بصدد القدوم لأصحاب PS5.

يبدو أن مُحبي سلسلة Horizon على وشك الحصول على مشاريع عديدة خلال الفترة القادمة، ففي البداية سيتم إطلاق لعبة LEGO Horizon Adventures في وقت لاحق من هذا العام، ولا يزال أستوديو Guerrilla يعمل على لعبة Horizon الجماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا