العاب / IGN

لاعبو Battlefield يكتشفون الموقع الحقيقي للرسمة الفنية الأولى للعبة Battlefield القادمة

الآن، يعتقد المعجبون أن لديهم فكرة جيدة عن المكان الذي يحدث فيه هذا المفهوم الفني.بالأمس بدأت شركة EA أخيرًا بالحديث عن لعبة Battlefield الجديدة، حيث أخبر "فينس زامبيلا" بأن اللعبة ستَعود إلى بيئة الحروب الحديثة وستبتعد عن حروب الماضي والمستقبل، كما حصلنا على رسمة فنية والتي تَسببت في جعلت مجتمع اللعبة يبحث عن حقيقة الرسمة الفنية بالعالم الواقعي، ويبدو أنهم نجحوا في ذلك.

حيث يعتقد المعجبون بأن لديهم فكرة جيدة عن المكان الموجود بالرسمة الفنية الأولى للعبة Battlefield.

تحذير: الخبر يحتوي على حرق للعبة Battlefield القادمة:


حيث قام صانع المحتوى TacticalBrit بأن الرسمة الفنية للعبة Battlefield القادمة، تُظهر "جبل طارق" الذي مزقته الحرب. كما شاركنا TacticalBrit ببعض النقاط الموجودة بالرسمة الفنية والتي تتشابه كثيرًا بالموجودة حاليًا بـ "جبل طارق".

وأضافت TacticalBrit قائلاً:

إنه أمر منطقي تمامًا لأي لعبة حروب وصراعات، حيث يُعتبر جبل طارق كجسر استراتيجي بين أوروبا وأفريقيا.

جبل طارق سبق وأن ظهر بلعبة Battlefield 2142 التي صدرت عام 2006 وذلك من خلال خريطة Camp Gibraltar الموجودة بنمط Conquest فقط، لذلك من الممكن أن نراها مرة أخرى بلعبة Battlefield القادمة.

الرسمة الفنية كشفت أيضًا بعض التفاصيل التي ربما سنراها في Battlefield التالية مثل القتال من سفينة إلى سفينة وقتال طائرات الهليكوبتر الذي سيكون جزءًا من اللعبة الجديدة، وأنه سيحتوي على كوارث طبيعية مثل حرائق الغابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا